محافظ لحج وقائد المنطقة في الخطوط الأمامية لجبهات القبيطة

> القبيطة «الأيام» نبيل الجنيد

> زار محافظ محافظة لحج اللواء ركن أحمد عبدالله تركي، بمعية قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن العمري، أمس، جبهات القتال الأمامية بمديرية القبيطة، المحاذية لطور الباحة.
وتركزت زيارة تركي والعمري على مواقع الجيش الوطني ومقاومة المديرية في جبل إلياس، الموازي لجبل الركيزة بطور الباحة من جهة الشمال الشرقي، وكذا مواقع العشة، وجبل الحمام وجميعها في الخطوط الأمامية والمباشرة لمواقع المليشيات، وأهمها جبل الجالس، الفاصل بين القبيطة والراهدة والمرتفعات المحيطة بسوق الخميس.

وأشاد القائدان، خلال الزيارة، بالمعنويات العالية للمرابطين في الصفوف الأمية لجبهات القتال ضد المليشيات الحوثية بالمديرية، مؤكدين أن "الانتصارات التي يحققها المقاتلون في جميع الجبهات تُعبر عن عزم وإصرار المقاتلين من أبطال الجيش والمقاومة بتطهير كافة التراب الوطني من دنس الحوثية الكهنوتية، وإعادة الشرعية، المتمثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي".
وعبرا عن شكرهما لدول التحالف العربي، وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، لِما قدمته ومازلت من دعم وإسناد كبيرين لكافة جبهات الجيش والمقاومة للتصدي للمد الإيراني وأطماعه في المنطقة وفي مقدمتها البلاد.

وتأتي الزيارة في الوقت الذي حقق فيه أبطال المقاومة، مسنودين بالجيش، انتصارات كبيرة على المليشيات، تكللت بتحرير مرتفعات جبلية مهمة، تربط بين مديريتي طور الباحة والقبيطة.
رافقهما خلال الزيارة قائد المقاومة القبيطة العقيد حسن سالم، وركن استطلاع المنطقة العسكرية العقيد ركن محمد فريد، وركن عمليات اللواء الثاني حزم العقيد ركن محمد محسن الجحافي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى