ديوان محافظة عدن ينفي تهديد صحفيين في وكالة سبأ

> عدن «الأيام»

> نفى بيان منسوب لديوان محافظة عدن الأخبار التي نشرتها وسائل إعلام تفيد بتهديد وكيل المحافظة رشاد شائع لصحفيين يعملون في وكالة الانباء اليمنية سبأ.
نص البيان ..
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان نفي من ديوان محافظة عدن
أكد مصدر مسئول في ديوان محافظة عدن بأن ماتم نشره في بعض المواقع الالكترونية من ورود شكوى من صحفيي وكالة الانباء اليمنية سباء والتي حددتهم بالاخوة:-
- أبراهيم السعدي.
- منال عبد السلام.
والتي يشكون فيها وكيل محافظة عدن د. رشاد شائع بالاعتداء عليهم ومضايقتهم اثناء تواجدهم في الفعاليات التي يقومون بتغطيتها.
وعليه فإن المصدر المسئول في ديوان محافظة عدن يؤكد بأن هذه الشكوى لاأساس لها من الصحه ولم يسبق أن تلقت قيادة المحافظة أي شكوى من قيادة فرع وكالة الانباء اليمنية سباء الحكومية في عدن تفيد بأي اعتداءات أو مضايقات قد تعرض لها احد صحفي الوكالة من اي مسؤل في المحافظة .
مع تأكيدنا بأن ماينشر من أخبار عبر صحفيي وكالة الانباء اليمنية سباء هي اخبار انشطة رسمية لقيادات المحافظة ، ولايمكن بأن يكون ماينشر عبرها يستدعي أي ردود أفعال من اي من مسئولي المحافظة.
وأكد المصدر مرة اخرى بديوان المحافظة انه لم يتلقى أي شكوى رسمية بهذا الخصوص والا كان قد تم التحقيق فيها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها ، وثمن المصدر المسؤول طبيعة العلاقه الجيدة بين قيادة المحافظة وصحفيي وكالة الانباء اليمنية سباء بصورة خاصة وبكل رجال الصحافة والاعلام بشكل عام مبدياً أسفه بان تستخدم السلطة الرابعة وبعض الاقلام في تصفية حسابات شخصية ليس لها علاقة بالعمل العام ولاتخدم المواطن وعملية البناء والتنمية في عدن .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى