اللواء 115 يدشن العام التدريبي الجديد بحفل خطابي وعرض عسكري

> لودر «الأيام» حيدرة واقس

> دشن اللواء 115 مشاة بلودر، محافظة أبين، أمس، العام التدريبي الجديد 2018 بحفل خطابي وعرض عسكري لوحدات رمزية من اللواء بمعنويات عالية واستعداد قتالي كامل، في ظل توزع لكثير من أفراده بعدد من جبهات القتال كجبهة ثرة، ومنفذ امحلحل، وجبل يسوف، وأخرى موزعة لحماية المنشآت الحكومية في المدينة.
اللواء 115 مشاة بلودر
اللواء 115 مشاة بلودر

وأشاد قائد اللواء عميد ركن ناصر عبدربه الضمحي، أثناء حفل التدشين، بـ"انتصارات الجيش الوطني والمقاومة في جبهات القتال ضد الانقلابيين"، داعياً القيادات والأفراد في كافة المجالات لـ"تكثيف التدريب القتالي والتخصصي لكل وحدات اللواء، وجعل العام التدريبي الجديد عاما نموذجيا في كل المستويات".
وقال: "إن قيادة اللواء تثق كل الثقة بقدراتكم، وتضحياتكم، واستعدادكم الدائم، وثباتكم القوي.. فالوطن اليوم بمختلف شرائحه من مواطنين، ونساء، وأطفال، ولاجئين، وعاملين، وتجار ومشاة يثقون بكم ويعتمدون بعد الله عليكم، فأنتم حراس الوطن وحائط دفاعه، ولابد أن تكونوا عيونا لا تنام وآذانا تسمع، وقلبا ينبض، وانتباها لا يكل ولا يمل".
جانب من العرض عسكري
جانب من العرض عسكري

وأثنى ركن التوجيه المعنوي في اللواء العقيد جهاد عبدالله حفيظ، في كلمة ألقاها بالإنابة عن أركان حرب ومنتسبي اللواء بـ"صمود أبطال الجيش والمقاومة ضد الانقلابيين، وانتصاراتهم المتتالية في جبهات القتال".
وأكد حفيظ "جاهزية اللواء القتالية للمشاركة في عمليات تحرير مكيراس، الحدودية لمحافظة البيضاء".
وتخلل حفل التدشين للعام التدريبي الجديد تكريم النموذجيين من الضباط، وصف الضباط، والجنود، وذلك تقديرًا لاستبسالهم وصمودهم في جبهات القتال ضد الانقلابيين.
ويأتي هذا التدشين في ظل الانتصارات المتتالية التي يحرزها الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية في جميع الجبهات.

حضر الحفل الخطابي والعرض العسكري مدير مديرية لودر عبدالله الواحدي، ومدير التربية والتعليم بالمديرية ناصر عوض موسى، ونائب مدير الأمن نبيل صالح علي، ورئيس المجلس الأهلي صالح الخضر الصاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى