حفل لاستقبال وتوديع مدير مكتب الشئون الاجتماعية بخنفر أبين

> خنفر «الأيام» ماجد أحمد مهدي

> نظمت أمس مؤسسة رؤيا المستقبل وجمعية نماء التنموية حفلًا خطابيًا وفنيًا لتوديع مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل واستقبال المدير الجديد بمديرية خنفر في محافظة أبين.
وبدأ الحفل بعدد من الكلمات استهلها مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة محمد ناشر، الذي قال: «إن الحفل أُقيم بمناسبة توديع مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية هيثم السرحي الذي يعد من هامات العمل المجتمعي في خنفر».
وأضاف: «كان للسرحي إسهامات عديدة طوال الفترة الماضية، والتغيير سنة كونية لا بد منها، ولا بد من ترك فرصة للشباب للعمل المجتمعي».
بدوره ألقى مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية السابق هيثم السرحي كلمة شكر فيها مؤسسة رؤيا المستقبل وكل من ساهم في إنجاح الفعالية التكريمة الذي تعد أقل شيء ما يقدم لإنسان في نهاية عمره، حسب قوله.
من جانبها أشارت رئيس مؤسسة رؤيا المستقبل فلسطين بركات إلى أن «الاحتفالية أقيمت لتوديع المدير السابق هيثم السرحي الذي استطاع تقديم الشيء الكثير للعمل المجتمعي، وكان له حضور فاعل في الكثير من الفعاليات والأنشطة».
وأضافت: «كذلك أقمنا الاحتفالية لاستقبال المدير الجديد أكرم باجراد الذي نتمنى له التوفيق في مهامه القادمة».
وتخلل الحفل تكريم مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل السابق هيثم أحمد السرحي ووصلات غنائية قدمتها فرقة من روضة رؤيا المستقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى