محافظ ابين يدعو لتفعيل جهاز المحاسبة لمحاربة الفاسدين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> التقى محافظ ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم امس ادارة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بمكتبة بالمجمع الحكومي بزنجبار،وناقش معهم الصعوبات والعراقيل التي تقف امام عمل الجهاز.
وطالب محافظ ابين الجهاز المركزي بالقيام بدوره ومهامه والتنسيق مع مكتب المالية ،وطالب ادارة الجهاز بالعمل بمبدى المحاسبة والمسألة لكل العابثين والفاسدين ،وانةسيتم الضرب بيد من حديد لكل فاسد.
واطلع رئيس الجهاز المركزي لرقابة والمحاسبة جمال الميسري المحافظ على نشاط الجهاز والصعوبات والعراقيل التي تقف أمام عملة ،كما طالب رئيس الجهاز السلطة بمساعدتهم في الحصول على الوثائق السابقة الخاصة بالمالية والوثائق الخاصة بالاعوام السابقة .
وفي سياق اخرالتقى محافظ ابين بأدارة مؤسسة الكهرباء بدلتا أبين والمنطقة الوسطى وتم مناقشة مشروع الـ30 ميجاوات المخصصة لمؤسسة الكهرباء ووجه المحافظ بأعداد الدراسات و الحلول والاحتياجات لتحسين اداء بعض المؤسسات في مديرية سباح وأحور ومودية ورصد لرفعها للحكومة في أسرع وقت ممكن.
كما اجتمع تركي بقيادة المقاومة الجنوبية بمديرية زنجبار واستمع الى الهموم والصعوبات التي يعانوا منها،ووجه باستيعاب الشهداء والجرحى في بالكشوفات الرسمية ،وافراد المقاومة الذين سقطوا من كشوفات الترقيم في الجيش والامن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى