رئيس المجلس الانتقالي يلتقي قيادة مقاومة حضرموت

> عدن «الأيام» خاص

> التقى رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي مساء أمس بعدد من قيادات المقاومة الجنوبية في محافظة حضرموت حيث ثمن جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في سبيل استقلال دولة الجنوب العربي عن الجمهورية اليمنية.
وناقش اللقاء الذي حضره العميد احمد بامعلم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الوضع المتردّي في الجنوب جراء ممارسات الحكومة الفاشلة التي يرأسها أحمد عبيد بن دغر.
كما ناقش الزبيدي مع قيادة قوات المقاومة الجنوبية بمحافظة حضرموت الآليات والخطوات لتنفيذ وتطبيق نتائج اجتماع القيادة العليا لقوات المقاومة الجنوبية على أرض الواقع على طريق السيطرة الكاملة على تراب المحافظات الجنوبية وتحقيق تطلعات شعب الجنوب العربي في العيش والحصول على الخدمات الأساسية في ظل دولة الجنوب التي سيسودها النظام والقانون.
ومن جهتها أكدت قيادات قوات المقاومة الجنوبية في محافظة حضرموت المشاركة في الاجتماع على تأييدها الكامل لكآفة مخرجات اجتماع القيادة العليا لقوات المقاومة الجنوبية مؤكدين في نفس الوقت الإسهام في ترجمة القرارات إلى أرض الواقع.
ويأتي اللقاء تواصلا للقاءات المكثفة لرئيس هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي بقيادات قوات المقاومة الجنوبية في المحافظات الجنوبية عقب الاجتماع العام للقيادة العليا للمقاومة الجنوبية في العاصمة عدن.
وكانت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي عقدت صباحا اجتماعا استثنائيا مع قيادات المقاومة الجنوبية واعلنوا حالة طوارئ في مدن الجنوب في إطار سلسلة إجراءات لمواجهة الحكومة الشرعية والمطالبة بإقالتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى