بطولة إيطاليا: نابولي يعزز ريادته وميلان سابعاً وتعادل إنتر ميلان وروما

> روما «الأيام» أ ف ب

> * عزز نابولي الساعي الى لقبه الثالث في تاريخه والاول منذ عام 1990، موقعه في الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه اتالانتا برجامو 1-صفر أمس الأحد ، في إفتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم ، التي شهدت تعادل إنتر ميلان وروما 1-1 في لقاء قمة .. ويدين نابولي بفوزه السابع عشر هذا الموسم والرابع على التوالي إلى مهاجمه الدولي البلجيكي دريس مرتنز الذي فك صيامه 910 دقائق عن التهديف وسجل الهدف الوحيد في الدقيقة 65 .. وهو الهدف الحادي عشر لمرتنز هذا الموسم فعزز موقعه في المركز الخامس على لائحة الهدافين.
ورفع نابولي رصيده الى 54 نقطة وابتعد مؤقتاً بفارق 4 نقاط ، عن مطارده المباشر يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الستة الاخيرة الذي يستضيف جنوى اليوم الاثنين في ختام المرحلة.
* وصعد لاتسيو مؤقتاً الى المركز الثالث بفوزه الساحق على ضيفه كييفو 5-1.
* وفرض المهاجم المخضرم الدولي السابق فابيو كوالياريلا نفسه نجماً لمباراة فريقه سمبدوريا في مواجهة فيورنتينا بستجيله الاهداف الثلاثة في الدقائق 30 و30 و68.
* وصعد ميلان الى المركز السابع بفوزه الثمين على مضيفه كالياري 2-1.
* وأنقذ الاوروجوياني ماتياس فيسينو إنتر ميلان من الخسارة على ملعبه سان سيرو أمام روما بتسجيله هدف التعادل برأسه قبل نهاية المباراة بأربع دقائق بعد أن تقدم فريق العاصمة بهدف لمهاجمه الدولي المصري الأصل ستيفان الشعراوي في الدقيقة 31.
وحافظ إنتر ميلان على المركز الرابع برصيد 43 نقطة بالتساوي مع لاتسيو وعلى فارق النقاط الثلاث عن روما صاحب المركز الخامس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى