مدير زنجبار يلتقي رؤساء الفرق الشعبية ويقر إقامة بطولة الفقيد فخرو سعيد

> زنجبار «الأيام» نبيل ماطر

> إلتقى مدير عام مديرية زنجبار الأستاذ غسان شيخ فرج ، صباح أمس بديوان مبنى السلطة المحلية رؤساء الفرق الشعبية ، وقد رحب الأستاذ غسان شيخ فرج برؤساء الفرق الشعبية في المديرية وأثنى على دور الشباب وما يعول عليهم في بناء الوطن ، وأن شباب مديرية زنجبار من أفضل الشباب فهم يتمتعون بأخلاق عالية وقيم نبيلة.
وأكد شيخ أن السلطة المحلية في المديرية ، ستولي الشباب كل الاهتمام ، ليس في الجانب الرياضي فقط ، بل في كل الجوانب ، حيث ستبدأ تفعيل الانشطة الرياضية في المديرية كي يبتعد الشباب عن الفراغ الذي يذهب بهم إلى ما لا تحمد عقباه.. ثم تحدث رؤساء الفرق الشعبية وأجملوا حديثهم بأنهم يكنون كل الشكر والتقدير للأخ مدير عام زنجبار ، لكونه الوحيد الذي لبى دعوة الفرق الشعبية واعطاهم فرصة الجلوس مع الشباب وما قدمته المديرية من دعم للفرق الشعبية بالأطقم الرياضية والكرات فيما سبق مؤكدين أن مديرية زنجبار محرومة من الانشطة الرياضية لكونه لا يتوفر من يقدم لها الدعم لإقامة تلك الانشطة كغيرها من المديريات التي يتوفر فيها الدعم من رجال المال والاعمال وكذلك مصنع الإسمنت الذي يقدم الدعم لبعض المديريات ويستثني مديرية زنجبار.. وفي ختام الاجتماع أقر مدير مديرية زنجبار إقامة بطولات في كرة القدم والطائرة والشطرنج بإسم فقيد الحركة الرياضة (فخرو سعيد أحمد مقشع) ، والتي ستقام برعاية اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وبدعم السلطة المحلية بمديرية زنجبار.
وأكد الأستاذ غسان شيخ بأنه سيتواصل مع كافة الجهات الداعمة ، لتوفير الدعم للفرق الشعبية كي يستمر نشاطها ومن خلال البطولة سيتم رفد نادي حسان بلاعبين لجميع الفئات العمرية كي يستعيد النادي موقعه بين الكبار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى