المنصورة يواصل إستعداداته لبطولة الشهيد الرهوي

> عدن «الأيام» خاص

> واصل فريق نادي المنصورة إستعداداته لخوض ثاني لقاء له أمام فريق (حسان) ، في بطولة الشهيد بالليل شيخ الرهوي ، التي ينظمها ناديا السد والتعاون ، بمنطقة باتيس بمحافظة أبين تحت إشراف اتحاد فرع القدم بالمحافظة ، وبدعم من قبل الداعم الرياضي الشيخ بالليل الرهوي ومصنع إسمنت الوحدة بباتيس ، وبمشاركة 12 فريقاً من محافظات أبين وعدن والضالع ، تم تقسيمها إلى أربع مجموعات ، تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد ، ويصعد أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني.
وكان فريق المنصورة قد فاز في اللقاء الأول في المجموعة الثالثة على فريق شقرة بهدف دون مقابل ، وسيجمعه لقاء هام عصر السبت أمام فريق حسان.
وفي تمرين أمس الذي أقيم على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني التابع لنادي المنصورة ، ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب يونس المسني على عدد من التمارين التكتيكية التي قد تساهم في الفوز على فريق حسان الذي يلعب بشكل جيد على الملاعب الترابية.
وقال المدرب يونس المسني أنه سعيد بمثل هذه البطولات ، التي تساهم في رفع معنويات اللاعبين ودعم أفكارهم الرياضية بعيداً عن أي شيء غير رياضي في مثل هذه الأيام والإستفادة من تعود لاعبينا على اللعب خارج الأرض ، وأمام جماهير الأندية الأخرى ، شاكراً التعاون الدائم من قبل إدارة النادي ، التي تجاهد من أجل توفير كل متطلبات الفريق ، في هذه المرحلة الصعبة على الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى