حملة توعوية من مخاطر المخدرات بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> نظم مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات، بمحافظة أبين، أمس، حلقة توعوية عن مخاطر المخدرات بالشراكة مع منظمة (حق) للدفاع عن الحقوق والحريات.
ونظمت الحلقة التوعية، تحت شعار "لن أستسلم للمخدرات وطني يحتاجني" صباح أمس في صالة مكتب المالية بالمجمع الحكومي بمدينة زنجبار بحضور عدد من المسئولين بالمحافظة.
وأكدت رئيسة مركز عدن لتوعية من خطر المخدرات سعاد علوي على أهمية التوعية بمخاطر هذه الآفة التي استشرت في أوساط المجتمع، وأصبحت تشكل خطرًا يهدد الشباب والأجيال القادمة، ومحاربتها بالحملات التوعوية وعبر أئمة المساجد وبشتى الوسائل المناسبة، وذلك لما لها من انعكاسات سلبية وخطيرة على المجتمع اليمني".
فيما أشار الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة مهدي الحامد إلى أن "إقامة هذه الحملات والمحاضرات التوعوية من قبل مركز عدن للتوعية يُعد عملا إيجابيا من شأنه توعية الشباب من مخاطر المخدرات"، مؤكداً بأن "السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم الدعم لإنجاح أي حملات مماثلة"، داعيًا في الوقت ذاته منظمات المجتمع المدني وأئمة المساجد للمساهمة في توعية الشباب من خطر المخدرات".
حضر الحلقة التوعوية مدير مكتب الشباب والرياضة أحمد الراعي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمؤطفين بالمجمع الحكومي بعاصمة المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى