مدير مستشفى ردفان: ندعو الجهات المسئولة والمعنية لدعمنا

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

> قال مدير مستشفى ردفان العام د. علي محسن الحنشي إن خطوات تحسين العمل في المستشفى تسير وفق ما خطط لها، برغم الوضع المالي الصعب، والإمكانات غير المستقرة التي نمر بها.
وأضاف في تصريحه لـ«الأيام»: تمكنا منذ تولينا مهام إدارة المستشفى في الأشهر الأخيرة من العام الماضي من تنفيذ إصلاحات بعدد من أقسام المستشفى بحسب جهودنا وإمكاناتنا، تمثلت بتحسين خدمات النظافة، وإعادة فتح الصيدلية، وتحسين قسم التغذية، وتجهيز مخزن عام للمستشفى، بالإضافة إلى افتتاح قسم جهاز التراساوند، ورفع مستوى العمل داخل قسم الطوارئ، وما تم انجازه في قسمي الانعاش، وحديثي الولادة يمثل ثمانين بالمائة، وبإذن الله سيتم افتتاحهما وتدشين العمل فيها حين يتم استكمال التجهيزات الناقصة كأجهزة والأكسجين، والطاقم.
وتابع الحنشي: إلى ذلك نفذنا دورة تدريبية كمرحلة أولى للاستفادة المجتمعية في الإسعاف الطبي الأولي لطالبات من المناطق الريفية ليقمن بتقديم هذه الخدمة في مناطقهن وإفادة المستشفى عند الحاجة، وستنفذ المرحلة الثانية منها الأسبوع القادم بالتنسيق مع مؤسسة رواد التنمية وحقوق الإنسان.
وناشد الحنشي في ختام تصريحه الجهات الرسمية المختصة في المديرية ومحافظة لحج، والمنظمات الدولية وجمعيات الهلال الأحمر مساعدة إدارة المشفى لاستكمال خطة التحسين فيه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى