دورة تدريبية لقادة الفرق الكشفية بالمهرة

> المهرة «الأيام» مختار باداس

> بدأت يوم أمس الأول الخميس فعاليات الدورة التدريبية لقادة الفرق الكشفية بمديريه الغيضة ، والتي شارك فيها 47 قائداً كشفياً ، وتستمر الدورة من 8-12 فبراير الحالي ، وتقام برعاية الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ويحاضر في الدورة المدرب الوطني الدولي القائد عبدالله باسيف.
وأكد لـ«الأيام» القائد محمد علي رزق أبوسليم مفوض كشافة المهرة ، أن هذه الدورة تأتي في إطار البرنامج التأهيلي لقادة الفرق الكشفية على مستوى المحافظة .. وأن هذه الدورة التدريبية هي من ضمن خطة مفوضية الكشافة للعام الحالي 2018 الرامية إلى تعزيز قدرات ومهارات القادة الكشفيين لتطوير أنشطتهم ، والقيام بمهامهم الكشفية ، ومواكبة تطلعات الحركة الكشفية التي تسعى إلى خدمة المحافظة .. منوهاً إلى أن على المشاركين ، تقع مسؤولية مضاعفة جهودهم للمضي نحو نشاط كشفي إيجابي يحفز الشباب ، ويفيد الإنسان والبيئة ، على مستوى المحافظة.
وفي ختام حديثة شكر القائد محمد علي رزق أبوسليم مفوض كشافة المهرة ، السلطة المحلية بالمحافظة ، ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت ، محافظ محافظة المهرة ، والأستاذ محمد عمر سويلم مديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، ومدير صندوق التنمية البشرية ، على دعمهم الدائم لشباب كشافة المهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى