رباعو رفع الأثقال يشاركون في أربعينية الوفاء للشهيد مروان عبدالحميد

> عدن «الأيام» فضل الجونة

> أقيمت عصر أمس الأول الخميس، في نادي الشعلة الرياضي بمديرية البريقة، فعاليات بطولة الشهيد مروان سعيد عبدالحميد التنشيطية للعبة رفع الأثقال، التي أقيمت برعاية القائم بأعمال محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد سالمين، وإشراف قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والتي نظمها اتحاد عدن لرفع الأثقال ، وشارك فيها 23 لاعباً يمثلون عدداً من أندية عدن وهي (وحدة عدن ، الشعلة ، التلال، النصر ، الجزيرة، ومركز عدن للعبة، بالإضافة إلى نادي الشرارة اللحجي ، حيث تنافس رباعو وأبطال اللعبة في 8 أوزان مختلفة، متمكنين من إظهار قدراتهم برفع الأوزان مسجلين حضوراً رائعاً، تعبيراً منهم عن الوفاء والحب ، لزميلهم الشهيد مروان سعيد عبدالحميد (رحمة الله عليه).
وفي ختام بطولة الوفاء، تم تكريم الشهيد البطل مروان سعيد عبدالحميد، من قبل الأخ وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري .. كما تم تكريم المدرب الوطني المعروف للعبة الكابتن القدير ياسين قائد أحمد بدرع تذكاري قدمته قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن مشكورة نظير جهوده وتاريخه المشرف مع اللعبة، وباعتباره مدرباً ناجحاً تخرج على يديه الكثير من النجوم والأبطال المعروفين في الساحة الرياضية.
كما كرم اتحاد رفع الأثقال بعدن الشخصية الرياضية الكابتن القدير عبدالله علي الميسري نظير مشواره الطويل الذي قضاه في خدمة اللعبة وتطويرها ، كما كرم الاتحاد أيضاً، الدكتورعزام خليفة لما قدمه من جهود ملموسة لرياضة عدن ، كما قدم الاتحاد ميزان لعبة رفع الأثقال لنادي الشعلة الرياضي.
البطولة حظيت بحضور رسمي تقدمهم الإخوة: المهندس غسان الزامكي وكيل محافظة عدن والدكتورعزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة ونائبه محفوظ سيف وخالد خليفي مدير عام العلاقات بوزارة الشباب والرياضة، ورائد علي نعمان مدير عام النشاط ، بوزارة الشباب والرياضة والكابتن منير الدين حمود نائب رئيس الاتحاد العام لرفع الأثقال ، وفواز المقبلي المشرف الفني للاتحاد وخالد علوي رئيس نادي الجزيرة وجمال محمد عمر نائب رئيس نادي الروضة، والأستاذ القديرعبدالله علي الميسري رئيس اتحاد رفع الأثقال بعدن ،عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ، وجمع من عشاق رفع الاثقال ، الذين أعطوا البطولة نكهة خاصة زادت من حلاوتها، وتنافسها المثير بين رباعي وأبطال اللعبة.
* تحية لقيادة نادي الشعلة الرياضي على الجهود الكبيرة الذي بذلت من قبلهم، والتي انعكست بالإيجاب على نجاح البطولة.
* إتحاد رفع الأثقال بعدن سجل نجاحاً آخر ، أكده بالملموس مشاركة أبطال اللعبة، والحضور الرسمي والجماهيري المتميز الذي عكس نجاح الفعالية.
* جديد البطولة مشاركة نادي الجزيرة الرياضي ، الذي عودنا على المشاركة الدائمة، وتسجيل حضوره في كثير من الفعاليات الرياضية ، وهذا يحسب لقيادة هذا النادي الوليد.
* أدار البطولة بنجاح الرباعي (عبدالله الميسري ومنير الدين حمود وناصر محمد عبدالله وفواز مقبلي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى