حسان يلتحق بالمتأهلين إلى ربع نهائي بطولة الشهيد الرهوي بأبين

> اتيس "«الأيام» سالم حيدره

> إلتحق فريق حسان بركب المتأهلين إلى ربع نهائي منافسات بطولة الشهيد بالليل الرهوي للأندية لكرة القدم التي ينظمها ناديا السد والتعاون بمنطقة باتيس محافظة أبين تحت إشراف اتحاد فرع القدم بالمحافظة وبدعم من قبل الداعم الرياضي الشيخ بالليل الرهوي ومصنع إسمنت الوحدة .. بمشاركة 12 فريقاً من محافظات أبين وعدن والضالع.. وجاء تأهل فريق حسان بعد تجاوزه فريق شقرة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدرسة باتيس ، عصر أمس الأحد ضمن المجموعة الثالثة ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ليتأهل إلى الدور الثاني.
وبعد شوط أول سلبي إنعدمت فيه الخطورة الحقيقية على المرميين نجح فريق حسان في شوط المباراة الثاني من الإمساك بزمام الأمور حيث حقق النجاح في تسجيل هدف السبق عبر لاعبه وليد كداف في الدقيقة السابعة ، قبل أن يؤمن زميله علي الخضر النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 27 لينتهي اللقاء بفوز حسان بهدفين دون رد ويعلن تأهله إلى الدور الثاني.
أدار اللقاء الحكام سعيد العسر، عباس محمد عوض ، وأسامة حسن ، والحكم الرابع علي عبود.. وراقبه الكابتن سالم الموقري.. وفنيا الكابتن خالد جنيز .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب حسام خالد من فريق حسان، مقدمة من الأخوين معاذ خالد وعبدالرحمن محمد ويلعب اليوم الإثنين فريقا الدرجاج والهلال ضمن المجموعة الرابعة، حضر اللقاء رئيس نادي السد الأستاذ فاروق علي عبيد ورئيس نادي شقرة الكابتن عثمان علي عثمان وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى