أثناء مهمة أمنية لمعاينة قطعة أرض متنازع عليها.. مقتل نائب مدير شرطة بئر فضل برصاص مسلحين

> عدن «الأيام» خاص

> لقي نائب مدير شرطة بئر فضل بمديرية المنصورة مصرعه أمس برصاص مسلحين، بينما كان في نزول لمعاينة قطعة أرض متنازع عليها.
وقالت إدارة أمن عدن في بيان: "إن المساعد أول هادي راشد صالح نائب مدير شرطة بئر فضل بمديرية المنصورة استشهد برصاص مسلحين خارجين عن النظام والقانون ومن المطلوبين أمنيا في قضايا سابقة".
وأضاف البيان: "إن المسلحين اطلقوا عليه النار بينما كان يؤدي واجبه بمعاينة أرضية في منطقة بئر فضل بناء على شكوى تلقتها الشرطة من قبل أحد المواطنين".
وتابع "عند قيام نائب مدير الشرطة بالنزول الى الموقع للاطلاع والتأكد من صحة البلاغ قابله المسلحون وعددهم خمسة، وهم من المطلوبين لأجهزة الأمن في محافظة عدن في قضايا جنائية سابقة، بالموقع المذكور في بلاغ المواطن المُعتدى عليه بحسب الشكوى رافضين التفاهم أو إعطاء مبرر يبين سبب منعهم المواطن من البناء بقوّة السلاح، وكذلك رفض المسلحون الذهاب الى مركز الشرطة لاستكمال الإجراءات الرسمية وأخذ اقوالهم بشأن الشكوى المقدمة ضدهم، وقالوا إنهم لا يعترفون بالجهات الرسمية أو الأمن أو السلطات ما دفع نائب مدير الشرطة للعودة الى قسم بئر فضل لأخذ أفراد من القسم ومن ثم الذهاب مرة أخرى الى الموقع".
وأضافت إدارة امن عدن "فور وصوله بسيارته الى المكان باشره المسلحون الذين كانوا قد تمترسوا خلف سواتر ترابية بإطلاق النار عليه لدى خروجه من السيارة بعدَة طلقات استقرت في انحاء متفرقة من جسده وأدت الى استشهاده".
الى ذلك وجه مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شائع بتشكيل لجنة برئاسة مدير البحث الجنائي العميد صالح محمد القملي للتحقيق في الواقعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى