مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي.. مائة منحة للعمل التعاقدي بصحة شبوة

> عتق «الأيام» مطيع الردفاني

> عقد في مكتب الصحة بمحافظة شبوة، أمس، لقاء لمناقشة الآليات المناسبة لتنفيذ المنحة المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي، والمتضمنة مائة فرصة عمل عن طريق التعاقد بحسب الاحتياجات الظرورية لمكتب الصحة بالمحافظة، وللمساعدة بحل الإشكالية الناتجة عن عدم صرف المرتبات للأطباء، وما نتج عنها من تدنٍ للخدمات الطبية في المحافظة.
وأشاد رئيس المجلس الانتقالي بشبوة الشيخ علي محسن السليماني، في اللقاء، بدور الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلا بالهلال الأحمر، وسعيها لتعزيز القطاع الصحي، وكذا توفير فرص عمل، وحل مشكلة المتعاقدين من أطباء ودكاترة، مشيراً إلى أن التواصل مع الهلال الإماراتي ما يزال مستمرا لتنفيذ برامجه بما يخدم شبوة وأبناءها.
وأكد السليماني على حرص المجلس الانتقالي باستيعاب جميع مديريات المحافظة حسب معايير الكفاءة وحاجة كل مديرية، وأن فرص التعاقد لا تشمل من سبق لهم التعاقد أو التوظيف، حاثًا في الوقت نفسه إدارة مكتب الصحة على الالتزام بهذه المعايير وإشراك مندوب من مكتب الخدمة المدنية في اللجنة المشكلة لرفع كشوفات المستحقين للمنحة.
من جهته دعا مدير مكتب الصحة بالمحافظة د. ناصر المرزقي الجميع إلى تضافر الجهود لتعزيز المستوى الصحي بالمحافظة، ورفد المنشئات الصحية بالمزيد من العاملين، مستعرضاً عددا من العراقيل والإشكالات التي تواجه أداء عمل الوزارة”.
حضر اللقاء قيادات فروع المكتب الصحي، والقياديان في المجلس الانتقالي أحمد الشامي، وعبدالله المركدة، وعدد من المهتمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى