الكشافة اليمنية تكرم الأخ الوزير نايف البكري

> عدن «الأيام» خاص

> كرمت المفوضية العامة للكشافة والمرشدات ، صباح أمس الأربعاء ، بديوان وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري رئيس الجمعية، تقديراً لما يقدمه من دعم ورعاية لأنشطة الجمعية على المستويين المحلي والخارجي.
ونيابة عن المفوض العام للكشافة والمرشدات الأخ مشعل الداعري ، وعن مفوضي الكشافة والمرشدات في محافظة حضرموت الساحل الأخ حسن القرزي ، وعلي حشوان مأرب ، وعلي مرشد عقلان بعدن ، قام علي مرشد عقلان ممثل الجمعية الذي حضر إلى ديوان الوزارة صباح أمس بتسليم الاستاذ خالد صالح حسين الوكيل الاول لوزارة الشباب والرياضة ، درع جمعية الكشافة والمرشدات.
وخلال التكريم تحدث الأخ علي مرشد عقلان مفوض كشافة ومرشدات عدن معبراً عن شكره للأخ الوزير رئيس الجمعية ، ولكل قيادات الوزارة على ما يبذلونه من جهود في دعم الرياضة اليمنية ، لافتاً إلى أهمية استمرار الدعم لكل الأنشطة الشبابية والرياضية ، بما في ذلك النشاط الكشفي .. مؤكداً على أهمية دعم الجمعية حتى تقوم بعملها المنتظر ، وضرورة معاملتها كبقية الأطر الرياضية والشبابية في صرف المخصصات ودعم الأنشطة المختلفة ، مطالباً بنقل شكر وعرفان الجمعية للأخ الوزير ، على ما يقدمه من دعم للجمعية ، التي تقوم بدورها في خدمة المجتمع.
حضر التكريم وجدان الشعيبي مدير مكتب الوزير ، ونعمان شاهر رئيس الاتحادين اليمني والعربي للجودو ، وفرحان المنتصر مدير عام الادارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة والحكم الدولي المعتزل أمين مرشد عقلان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى