تأهل خنفر إلى نصف نهائي بطولة الشهيد الرهوي بأبين

> باتيس «الأيام» سالم حيدره

> خطف فريق خنفر بطاقة التأهل الأولى ، إلى دور نصف نهائي منافسات بطولة الشهيد بالليل الرهوي للأندية لكرة القدم ، التي ينظمها ناديا السد والتعاون بمنطقة باتيس محافظة أبين تحت إشراف اتحاد فرع القدم بالمحافظة ، وبدعم كريم من قبل الداعم الرياضي الشيخ بالليل الرهوي ومصنع إسمنت الوحدة.
وجاء تأهل فريق خنفر إلى الدور نصف النهائي بعد تغلبه على فريق السد بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة سلباً في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاربعاء على ملعب مدرسة باتيس في مواجهة للأسف لم ترتق إلى المستوى المطلوب وطغى عليها الشد العصبي من قبل لاعبي الفريقين ، كما انحصر اللعب في وسط الملعب .. إضافة إلى انعدام الفرص الحقيقية للتهديف ، خلال الشوطين ، ليتم اللجوء إلى ركلات الحظ الترجيحية الحاسمة والتي إبتسمت للاعبي خنفر الذين حجزوا مقعداً لهم في المربع الذهبي.
أدار اللقاء الحكم مكسيم علي ناصر وساعده علي عبود وحسن الشاطر.. وراقبه الكابتن علي محسن عوض .. وفنياً الكابتن خالد جنيد .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب محمد مهيم من فريق السد ، مقدارها عشرة آلاف ريال مقدمة من قبل الأخ عمر محمد علي.
يلعب اليوم الخميس فريقا الجيل الصاعد وبنا . وغداً الجمعه حسان والدرجاج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى