سيكون جاهزاً لاستقبال المريسي في رمضان.. وكيل وزارة الشباب والرياضة يزور ملعب الحبيشي لمتابعة أعمال إعادة تأهيله

> عدن «الأيام» محمد مهيم

> قام وكيل أول وزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين صباح أمس الأربعاء بزيارة تفقدية لمشروع إعادة تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي في العاصمة عدن ، ومتابعة سير التنفيذ ، ونسبة الانجاز .. وقد أكد الوكيل الأول للوزارة، على أهمية إنجاز المشروع ، في الوقت المحدد والمواصفات التي تلبي طموحات الرياضيين في العاصمة عدن ، لافتاً إلى المكانة التي يحتلها الملعب في نفوس ووجدان كل الرياضيين وفي تاريخ الرياضة المحلية ، ورياضة شبه الجزيرة العربية بشكل عام.
وقال الوكيل صالح : "إعادة تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي يعتبر أهم وأكبر مشروع رياضي يتم تنفيذه بدعم من حكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر ، وبإشراف ومتابعة مباشرة ، من قبل الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري وهدفنا جميعاً الإسراع في إنجازه ، وعودته لخدمة الرياضة وأندية المحافظة بشكل جميل ومتكامل".
وخلال الزيارة إستمع الأخ الوكيل خالد صالح حسين إلى شرح مفصل من قبل مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الدكتورعزام خليفة ، عن مشروع الملعب ومراحل التنفيذ والصعوبات التي تواجه الشركة المنفذة.
وأكد د. خليفة للوكيل أنه سيتم الانتهاء من العمل في المشروع خلال ثلاثة أشهر بحيث يكون جاهزاً لاستقبال بطولة المريسي الرمضانية.
هذا وقد رافق الوكيل الأول في زيارته هذه الأخ وجدان فضل الشعيبي مدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة وعدد من المعنيين في الوزارة وياسر حوشب صاحب شركة حوشب المنفذة للمشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى