دورة تدريبية في طرق التدريس وتكنولوجيا التعليم بالمهرة

> الغيظة «الأيام» ناصر الساكت

> دشنت بمدينة الغيظة في محافظة المهرة صباح امس ورشة عمل خاصة بمجال طرق التدريس الحديثة وتكنولوجيا التعليم ينظمها معهد العلوم الصحية بمحافظة المهرة لأعضاء الهيئة التعليمية بتمويل من صندوق التنمية البشرية خلال الفترة من 24-14 فبراير الجاري بمشاركة 15 متدربا ومتدربة.
واكد وكيل المحافظة سعيد محمد سعدان أهمية هذه الدورة في رفع مهارات المشاركين بطرق التدريس الحديثة، كونها تشكل إضافة جديدة في تأهيل الكادر التعليمي بالمعهد.. مشيرا الى اهتمام السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ راجح باكريت بتطويرمعهد العلوم الصحية ورفده بمختلف الإمكانيات المتاحة باعتباره صرحا صحيا وعلميا بارزا رفد المرافق الصحية بالكادر الطبي المؤهل لأكثر من عقدين اكتسب خلالها سمعة طيبة بفضل مخرجاته الإيجابية.
وأضاف الوكيل سعدان: سنقوم بترتيب أوضاع المعهد بشكل صحيح وتوفير كل احتياجاته من الكادر والوسائل الضرورية.
من جانبه أكد مدير معهد العلوم الصحية د. محمد سالمين بن ماضي على الأهمية البالغة لمثل هذه الدورات لأعضاء الهيئة التعليمية لإكسابهم المهارات والمعارف العلمية الحديثة لما من شأنه إيصال المعلومة للطلاب بسهولة.. موضحا أن هذه الدورة تأتي ضمن خطط وبرامج إدارة المعهد للارتقاء بمستوى المعلمين للأفضل.. مطالبا المتدربين بالاستفادة القصوى من هذه الدورة ومخرجاتها واستيعاب المفاهيم التي ستلقى عليهم خلالها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى