أمن الحوطة يحيل 13 قضية إلى النيابة منها 5 قضايا جسيمة

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

> أكد رئيس قسم البحث الجنائي بمديرية الحوطة علي الوكالة أنه تم إحالة 13 قضية من أمن الحوطة إلى النيابة خلال الشهر الجاري، منها 5 قضايا جسيمة سرقة وقتل، والأخرى غير جسيمة.
وأوضح الوكالة لـ«الأيام» بأن "إدارة البحث الجنائي ضبطت أكثر من 78 قضية جنائية من منتصف العام الماضي 2017م حتى اليوم".
وأضاف: "بهذه الفترة تم ضبط عدة عصابات متخصصة بسرقة الدراجات النارية، وتم استرجاع 20 دراجة نارية وتسليمها إلى مالكيها، إضافة إلى مسروقات أخرى".
وأشار إلى أن "هناك جهودا تبذل من قبل قيادة أمن مديرية الحوطة بقيادة عواد الشلن، مدير أمن المديرية وضباط وصف وأفراد أمن المديرية، ومتابعة قسم البحث والتحري بمتابعة معظم القضايا، ومكافحة الجريمة، لحفظ الأمن والسكينة العامة".
وقال رئيس قسم البحث: "هناك قضايا تابعتها إدارة الأمن بالحوطة، منها ضبط عبوات ناسفة في حي بستان 22، وضبط أسلحة خفيفة ومتوسطة، وحبوب مخدرات، بالإضافة إلى ضبط عدد من الأشخاص المطلوبين أمنيا".
وأضاف: "تمكنت إدارة الأمن من استعادة مسروقات تقدر قيمتها بمليون وخمسمائة ألف ريال، بعد البحث والتحري من قبل أمن الحوطة وبقيادة مدير أمن المديرية ورئيس قسم البحث بالمديرية استطعنا الكشف عن ملابسات القضية، حيث تمكنا من القبض على المتهم وضبط المسروقات وإحضارها من مديرية الشيخ عثمان بعدن بعد أن تم بيعها لأحد محلات الذهب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى