تسبقها دورة قصيرة لمدربي عدن.. إتحاد عدن يعلن عن إقامة بطولة كروية للناشئين تخليداً للفقيد معتوق خوباني

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني

> يواصل اتحاد عدن لكرة القدم نشاطه الجيد المتمثل في استمرار بطولات الفئات العمرية والتي تتميز بها عدن ، عن بقية المحافظات ، على الرغم من كل الظروف الصعبة ، التي تمر بها العاصمة عدن .. ومن هذا المنطلق أعلن اتحاد عدن لكرة القدم عن إقامة بطولة كروية للناشئين منتصف الشهر القادم ، لأندية المحافظة ، تحمل إسم الفقيد الغالي (معتوق خوباني) ، أحد أبرز الشخصيات التي خدمت محافظة عدن والوطن ، وذلك تخليداً لذكراه العطرة ، ووفاء لما قدمه لعدن كلاعب كبير وحكم نزيه ومسئول في اتحاد عدن لكرة القدم ، لمدة عدة سنوات ، علماً بأن البطولة حظيت بدعم من (معهد مالي) الذي تكفل مشكوراً بجميع تكاليف هذه البطولة ، الخاصة بناشئة عدن ، وبالتحديد الذين هم من مواليد 2002م.
وأكد الأخ أحمد حسين الحسني أمين عام اتحاد كرة قدم عدن بأن الاتحاد منذ انتخاب المهندس محمد حيدان رئيساً له ، وهو يحرص مع زملائه على الاهتمام بإقامة مسابقات الفئات العمرية كون هذه الفئة هي الأساس لإيجاد قاعدة حقيقية للعبة رغم الظروف الصعبة ، وانعدام الموارد المالية ، خاصة وأن الهدف هو تنشيط الشباب ، وإشغالهم بما ينفعهم ، إضافة إلى تخليد قيادات ورموز رياضتنا من خلال مثل هذه المسابقات ، ولعل أبرزها الفقيد معتوق خوباني (رحمة الله عليه) .. مشيراً إلى أن الاتحاد سيحرص على فحص شهادات الميلاد ، للتأكد من عدم وجود أي غش أو تزوير في أعمار الناشئين حيث سيكون مصير أي ناد ، يتلاعب بأعمار لاعبيه الإبعاد من البطولة.
هذا وقد علمنا من مصادر خاصة بأن الاجتماع الفني ، ومناقشة اللائحة ، وإجراء عملية قرعة البطولة ستكون في بداية شهر مارس ، حيث سيتم إشعار الأندية بالموعد .. كما علمنا أيضاً أن اتحاد قدم عدن سينظم دورة قصيرة لمدربي الفئات العمرية ، ستستمر لمدة يومين ، مطلع شهر مارس القادم ، حيث ستشمل الجوانب النظرية والتطبيقية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى