فوز التضامن وسمعون والنهضة في افتتاح بطولة التحرير لأندية الساحل

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان - تصوير / محمد باحيدره

> شهدت ثلاثة من ملاعب ساحل حضرموت عصر أمس الجمعة إنطلاق مباريات بطولة دوري التحرير لكرة القدم للأندية الرياضية ، التي تقام برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة وينظمه اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت بمشاركة 16 نادياً وزعوا على أربع مجموعات ،
ففي المكلا وتحديداً على الأرضية المعشبة لملعب الفقيد بارادم جرت مباراة إفتتاح المجموعة الثانية التي جمعت فريقي ناديي التضامن والمكلا ، وأسفرت نتيجتها عن فوز التضامن بثلاثة أهداف مقابل هدف .. وكان التضامن أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف مبكر سجله لاعبه أحمد عبدالله مسلم في الدقيقة الثالثة ، وفي الشوط الثاني أضاف التضامن هدفين ، عبر عبدالله عمر باوزير ومحمد علي باقادر ، فيما سجل المكلا هدفاً واحداً فقط عب لاعبه محمد بامهدي.
وتجرى في هذه المجموعة اليوم السبت مباراة وحدة المكلا وشباب ميفع ، على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .. وفي مباراة جماهيرية ، إحتضنها ملعب الشاحث بالشحر في افتتاح مباريات المجموعة الأولى هي الثانية في اليوم الأول للبطولة ، تمكن فريق سمعون الشحر من تحقيق الفوز على جاره فريق شبيبة الديس الشرقية بهدف وحيد ، سجل عن طريق أسعد سالم غلقان في الدقيقة 35 من زمن الشوط الثاني.
ويلعب اليوم السبت في هذه المجموعة فريق نادي وحدة الحامي ونظيره فريق نادي شباب القارة .. وفي المجموعة الرابعة جرت ثالث مباريات يوم الإفتتاح أمس الجمعة ، وتمكن فيها فريق نهضة الريدة من مديرية غيل بن يمين من تحقيق الفوز في أول مباراة رسمية يخوضها النادي المعترف به مؤخراً وذلك على حساب نظيره فريق شباب روكب بهدف دون رد حمل توقيع لاعب الفريق علي محمد باطويح في الدقائق الأخيرة من المباراة .. وتشهد هذه المجموعة اليوم السبت لقاء أهلي الغيل وجاره وحدة شحير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى