بامطيره يناشد إدارة المنصورة لإنقاذ حياة الكابتن عاطف

> عدن «الأيام» خاص

> ناشد مدرب ناشئة نادي شباب المنصورة الكابتن نزار بامطيره إدارة ناديه ، وفي مقدمتهم رئيس النادي (أحمد صالح الكادح) بالوقوف مع ﻻعب الفريق الكروي بالنادي ، الكابتن عاطف العصبي الذي تعرض لطلقة نارية في العمود الفقري ، تسببت بدخوله في غيبوبة يرقد على اثرها حالياً في مستشفى النقيب بالمنصورة.
وقال بامطيره لـ«الأيام»: "الكابتن عاطف أحد أبرز من مثلوا نادينا ضمن الفئات العمرية وحتى ارتقائه لمصاف فريق النادي الأول ، علماً أنه هو أحد النجوم الذين ساهموا بصعود النادي لنهائي كأس الرئيس ، والتأهل لمصاف أندية الدرجة الثانية كما ساهم في تحقيق بطولة الشباب ونال فيها جائزة هداف البطولة".
وأضاف بامطيره قائلاً: "في ظل هذه الظروف المعيشية القاسية والصعبة ، ومع ارتفاع تكاليف العلاج ، الذي ﻻ تستطيع أسرة الكابتن عاطف تحملها ، فإنني أدعو إدارة نادينا الحبيب ، وكل أصدقاء الكابتن عاطف ، ورجال الخير إلى الوقوف الى جانب الأخ الكابتن عاطف ، في محنته خاصة وأنه خدم المنطقة كلاعب مع النادي وإعطاء كل جهده وصحته لأفراح منطقة المنصورة إضافة إلى أنه شارك كمحارب في الحرب الأخيرة ، لننعم جميعاً بالأمن والاستقرار .. أتمنى أن تجد مناشدتي الإستجابة المطلوبة ، وتقديم يد العون له".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى