التعاون يكمل عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لبطولة الشهيد الرهوي

> باتيس «الأيام» سالم حيدره

> أكمل فريق التعاون عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لبطولة الشهيد بالليل شيخ الرهوي للأندية لكرة القدم التي ينظمها ناديا السد والتعاون بمنطقة باتيس بمحافظة أبين تحت إشراف اتحاد فرع القدم بالمحافظة، وبدعم سخي وكريم من الداعم الرياضي الشيخ بالليل الرهوي ومصنع إسمنت الوحدة بباتيس.. وجاء تأهل التعاون بعد أن اكتسح عصر أمس السبت ، شقيقه فريق المنصورة من عدن بـ 4-0 ، في اللقاء المثير والحماسي، الذي جمعهما على ملعب مدرسة باتيس ، حيث حرص كل منهما على حجز مقعد له في مربع الكبار.
وقد نجح التعاون في تحقيق ما سعى من أجله، بعد أن سجل أربعة أهداف دون مقابل.. إثنان في الشوط الأول سجلهما لاعباه هديل سعيد ومحمد العوش.. وأضيفت هدفان في الشوط الثاني عبر لاعبيه نواز عبد الهادي ومحمد صالح حيدره، محققاً التأهل المستحق إلى المربع الذهبي، أما فريق المنصورة، فلم يقدم ما يستحق عليه الفوز في المباراة أو البقاء في البطولة، فقد ظل تائهاً وفاقد الحيلة.. أما لاعب فريق المنصورة (أنس مالك) فهو قد شرف فريقه في نيل جائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من قبل رئيسي ناديي السد والتعاون.
أدار اللقاء الحكم حسن زين، وساعده علي عبود، وأسامة حسن، والحكم الرابع عباس محمد عوض .. وراقبه الكابتن ريجي دباء.. وفنياً الكابتن رياض بامطرف.
هذا وستنطلق مباريات المربع الذهبي عصر بعد غد الثلاثاء بلقاء فريقي خنفر وبنا فيما سيلتقي في اليوم التالي (الأربعاء) حسان والتعاون .. وقد حضر اللقاء الشيخ ناصر الحسني مدير عام المؤسسة العامة للملح بعدن ، ومحمد العبد رئيس نادي التعاون وفاروق علي عبيد رئيس نادي السد، وأمين عام نادي المنصورة بدر علي حسن وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى