في دوري التحرير لأندية الساحل.. وحدة المكلا يفوز على شباب ميفع ووحدة شحير يلحق بالأهلي الخسارة وشباب القارة يهزم وحدة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان - تصوير / محمد باحيدره - عبدالله السيف

> تواصلت عصر أمس السبت ولليوم الثاني على التوالي مباريات دوري التحرير لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت الذي يرعاه محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليه مكتب الشباب والرياضة ، وينظمه اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت ، وقد جرت ثلاثة لقاءآت إنتهت جميعها بالفوز ، مثلما انتهت مباريات الافتتاح الجمعة.
أولى لقاءآت السبت جرت في المكلا وفيه سجل فريق وحدة المكلا فوزاً عريضاً على نظيره فريق شباب ميفع كان قوامه 7 أهداف مقابل هدف يتيم ، وذلك في المباراة ، التي جرت بينهما على ملعب الفقيد بارادم ضمن الجولة الأولى .. وبهذه النتيجة تصدر الوحدة المجموعة الثانية بفارق كبير من الأهداف عن التضامن الذي يمتلك نفس الرصيد (3 نقاط) ، بفوزه في الافتتاح على المكلا بـ 3-1.
وعلى ملعب بن سلمان بمدينة غيل باوزير تمكن فريق وحدة شحير من إلحاق الخسارة بجاره النادي الأهلي بالغيل بنتيجة هدفين دون رد ، سجلا في الشوط الثاني عن طريق أحمد الشعملي وعبدالله وبران ، واعتلى وحدة شحير بهذا الفوز ترتيب المجموعة الرابعة ، بفارق هدف عن نهضة الريدة ، الفائز في لقاء الافتتاح على شباب روكب ، وتساوى في الرصيد النقاطي ولكل منهما 3 نقاط.
وفي اللقاء الثالث لليوم الثاني وضمن المجموعة الأولى ، حقق فريق شباب القارة فوزاً صعباً على فريق وحدة الحامي بهدف نظيف سجل في الدقائق الاخيرة بواسطة سالم المحضار وبهذا الفوز تساوى شباب القارة بالرصيد النقاطي والأهداف مع سمعون الفائز في لقاء الافتتاح على شبيبة الديس الشرقية بهدف .. وتستكمل الجولة الأولى من دوري التحرير في يومي الجمعة
والسبت القادمين 23 و24 فبراير 2018 بلقائي المجموعة الرابعة على ملعب بارادم بالمكلا إذ يلتقي الجمعة شعب حضرموت والصدارة ويتواجه السبت الجاران هلال فوة ونصر بروم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى