نائب مدير شرطة ردفان لــ«الأيام»: نعمل بإمكانيات شبه معدومة ونطالب بتفعيل القضاء

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

> قال نائب مدير شرطة ردفان بكيل عبدالله محسن الوهيبي إن "العمل يسير بشكل جيد في ظل إمكانيات شبه معدومة باستثناء بعض المساعدة التي تقدم لنا من الحزام الأمني بردفان، ونقدم لهم الشكر على ذلك".
وأضاف الوهيبي في تصريح خص به «الأيام» إن "الوضع الأمني داخل ردفان عامة ومدينة الحبيلين خاصة مستتب، والدليل نجاحنا بمنع إطلاق الرصاص في الأفراح بالتعاون مع الحزام الأمني".
وأشار إلى أن “هناك جهودا كبيرة تبذلها الشرطة ممثلة بمديرها العقيد جلال العيسائي وشرطة المرور، رغم أن هناك بعض الصعوبات المتعلقة بعودة القضاء، حيث لم يتم الفصل في كثير من القضايا بسبب عدم عودة السلطة القضائية لممارسة عملها حتى الآن، مما يؤجل بعض القضايا الهامة التي تحتاج لتدخل قضائي كجرائم القتل”.
وطالب الوهيبي الجهات المختصة في محافظة لحج بضرورة العمل على إعادة نشاط القضاء في مديرية ردفان، وطالب وزارة الداخلية بضرورة دعم شرطة ردفان بالاحتياجات المطلوبة من “إمكانيات، وغذاء، وأطقم وغيرها من المتطلبات، لكي لا يشكل انعدامها صعوبة في العمل مستقبلا”.
وأكد أن “هناك الكثير من القضايا ليست مقصورة على مدينة الحبيلين وضواحيها بل أن هناك قضايا من مديريات نطاق ردفان قامت شرطة ردفان بحلها ولدينا تقرير تفصيلي عن تلك القضايا”.
وأشاد بالدور الكبير الذي يبذله المجتمع من خلال تعاون المشايخ والمواطنين، وقال “لولا التعاون المجتمعي لما تمكنا من تحقيق تقدم أمني ملموس على الأرض”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى