تواصل منافسات بطولة عدن للتنس الأرضي

> عدن «الأيام» خاص

> تتواصل على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر منافسات بطولة عدن للتنس الذي تقام برعاية الأستاذ أحمد سالم ربيع ، القائم بأعمال محافظ محافظة عدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن والذي ينظمها اتحاد عدن للتنس ، ضمن خطة نشاطه ، لعام 2018 خلال الفترة من 16 - 25 فبراير 2018م ، وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب ، بمشاركة 96 لاعباً يمثلون نادي التنس العدني ونادي مصافي عدن للتنس ، وقد اظهرت البطولة مستويات فنية عالية ، من خلال المهارات الذي أظهرها اللاعبون .. وتقام البطولة للفئات العمرية التالية وهي : (البراعم تحت 12– الناشئون 14– الشباب تحت 18 – الممتاز وزوجي الممتاز ، وزوجي الرواد).
وقد أسفرت بطولة البراعم عن فوز محمد مكي على خالد بسام (2 / 0) ، وفوز محمد عادل على خالد وضاح (2 / 1) ، وفوز عزيز عادل على محمد وسيل (2 / 0) ، وفوز أحمد زهير على زياد محمد (2 / 0) ، وتنطلق غداً منافسات دور نصف النهائي ، حيث يلتقي فيه كل من: محمد مكي ضد محمد عادل ، وأحمد زهير ضد عزيز عادل.
وفي فئة الناشئين تغلب أحمد خالد الخيبة على عزيز عادل بنتيجة (2 / 0) ، كما تغلب ترتيل فائز على معاذ صبري (2 / 1) ، وتجاوز عبدالرحمن فائز منافسه محمد عادل بنتيجة (2 / 0) وفاز ناصر نصيري على محمد مكي (2 / 0) ، وينطلق غداً دور نصف النهائي ، حيث يلتقي فيه كل من : أحمد خالد ضد ترتيل فائز ، وعبدالرحمن فائز ضد ناصر نصيري.
وفي فئة الشباب فاز بدر لؤي على أحمد خالد (2 / 0) كذلك عمرو ماهر على رامي عارف ( 2 / 0 ) ، وفوز عمار ياسر على أحمد مرشد (2 / 0) ، وفوز عبدالرحمن فائز على ناصر نصير (2 / 0) ، وفوز ترتيل فائز على كرم عدالجبار (2 / 0) ، وفوز نورس فائز على عبدالخالق عادل (2 / 0).
وفي فئة الممتاز تغلب يوسف ممدوح على عمرو ماهر (2 / 0) ، وفوز عمار ياسر على عبدالخالق عادل (2 / 0) ، وفوز منصور محمد على كرم أحمد (2 / 1) ، وفوز عبدالله العروس على أمجد وحيد (2 / 0).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى