(الشرارة) يتوج بكأس يوم البيئة الوطني بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> برعاية محافظ محافظة لحج ، اللواء أحمد عبدالله تركي توج فريق الشرارة الرياضي ، عصر أمس الأحد بكأس (يوم البيئة الوطني) ، عقب فوزه على فريق الحسيني ، بهدف وحيد دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد معاوية بمدينة الحوطة ضمن الفعاليات الرياضية التي يقيمها فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة إحتفالاً بهذه المناسبة.
وعقب هذه المباراة قام المهندس فتحي الصعو مدير فرع حماية البيئة بالمحافظة والمستشاران فيصل شوكرة وأحمد فضل شمشوم بتسليم الكأس لكابتن فريق الشرارة فيما حاز فريق الحسيني على كأس تذكارية بهذه المناسبة.
أدار المباراة الحكم الدولي نائل عوشان ، وساعده عبدالله النعج وعارف سيبان ، والحكم الرابع سعيد غالب ، وراقبها من الاتحاد محمود سلام أمين عام فرع الاتحاد بلحج .. وعلق عليها عبر الإذاعة الداخلية للملعب المتألق دائماً الكابتن (سالم عمر قريشي).
وقد قال المهندس فتحي الصعو في تصريح لـ "الأيام" أن فرع حماية البيئة بلحج ينظم بمناسبة يوم البيئة الوطني والذي يصادف الـ 20 من فبراير من كل عام العديد من الفعاليات تحت شعار (حماية البيئة واجب ديني ووطني) ، والهدف هو التعريف بأهمية البيئة والحفاظ عليها من قبل كل الجهات والمواطنين .. شاكراً جميع من شارك في إنجاح هذه الفعالية ، وخاصة الأخ محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي.
حضر الفعالية الرياضية مدير عام المياه المهندس عيدروس الصعو ، ونائب مدير المرور العقيد محمد الرجاعي ورئيس اتحاد كرة القدم الأستاذ خالد اليماني ، والعديد من الشخصيات الاجتماعية ، ورؤساء الأندية بالمحافظة ،ونجوم الزمن الجميل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى