بخال يهزم لصبور والصلئة يتعادل مع صبر في دوري شهداء الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

> تمكن فريق أساسية الشهيد الحدالي من محولةْ بخال ، من الفوز بجدارة ، على فريق أساسية أبوبكر الصديق من لصبور بـ 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مكلان وسط الشعيب ضمن مباريات الجولة الاولى من الدور الثاني للبطولة الكروية المدرسية ، على كأس شهداء مديرية الشعيب .. واستطاع فريق بخال أن يقلب النتيجة لصالحه رغم أن فريق لصبور كان السباق في تسجيل الهدف الاول ولكن فريق بخال كشر عن أنيابه وسجل هدف التعادل في الشوط الاول ، وهدف التقدم والفوز في الشوط الثاني.
وفي ملعب الرقة بمشرق الشعيب ، وضمن المجموعة الثانية ، تعادل فريق أساسية الشهيد عبدالقادر من الصلئة القادم من مغرب الشعيب مع فريق أساسية الشهيد يحي قاسم من منطقة صبر جنوب المديرية بهدفين لكل منهما ، بعد أداء رائع قدمه الفريقان ، خلال شوطي المباراة وظهر آداؤهما متكافئاً.
الجدير ذكره أن هذه البطولة تقام بدعم من مغتربي وتجار الشعيب في الداخل والخارج ، حيث أعادت الروح الرياضية والشبابية ، لكافة مناطق وقرى الشعيب ، ورفعت الحماس والتنافس الرياضي بشكل كبير ، دفع بالكثير مِن أبناء المديرية إلى ترك القات مفضلين ممارسة الرياضة وسط تشجيع ودعم كافة الأهالي لهذا النشاط الرياضي ، الذي بعث في الجميع روح الأمل في المستقبل المشرق للجنوب القادم بإذن الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى