تأهل خنفر إلى نهائي بطولة الشهيد الرهوي بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص

> تأهل فريق خنفر إلى المباراة النهائية من منافسات بطولة الشهيد بالليل الرهوي ، للأنديه لكرة القدم التي ينظمها ناديا السد والتعاون بمنطقة باتيس محافظة أبين تحت إشراف اتحاد فرع القدم بالمحافظة وبدعم من الداعم الرياضي الشيخ بالليل الرهوي ومصنع اسمنت الوحدة بباتيس.
وجاء تأهل فريق خنفر بعد أن تجاوز فريق بنا بهدفين دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب مدرسة باتيس .. وقد كانت المباراة مثيرة وقوية تبادل خلالها الفريقان الهجمات ، وكان لاعبو فريق خنفر الأفضل ، حيث تمكن اللاعب أحمد الحاج من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 12 لتستمر هذه النتيجة حتى نهاية الشوط.
وفي الشوط الثاني زادت حدة الإثارة والتنافس وظهر فريق بنا بمستوى رائع حيث هدد لاعبوه مرمى خنفر أكثر من مرة ، إلا أنه لم يوفق في التسجيل ، ومن هجمة مرتدة لفريق خنفر أضاف لاعبه طاهر السيد الهدف الثاني في الدقيقة 27 ، لينتهي اللقاء بفوز خنفر بهدفين دون رد ، ويتأهل إلى المباراة النهائية ، لينتظر الفائز من لقاء فريقي حسان والتعاون ، عصر اليوم الأربعاء لتحديد الطرف الثاني المتأهل للنهائي.
أدار اللقاء الحكم عمار باعامر بمساعدة حسن الشاطر ومحمد هديل والحكم الرابع عباس محمد عوض ، وراقبه الكابتن علي محسن عوض ، وفنياً الكابتن رياض بامطرف ونال جائزة أفضل لاعب اللاعب أحمد الحاج من فريق خنفر ، مقدمة من رئيسي ناديي السد والتعاون.
حضر اللقاء رئيس نادي السد فاروق علي عبيد ورئيس نادي التعاون محمد العبد ، ورئيس قسم الأنشطة المدرسية بمكتب تربية خنفر الكابتن حسام الحيدري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى