هاشم محبوب قائد سمعون لـ«الأيام»: الفوز الأول في بطولة التحرير سيعطينا دفعة لمواصلة الانتصارات

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> إعتبر قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سمعون الرياضي بالشحر ، ولاعب وسط منتخب حضرموت الكابتن هاشم سعيد محبوب الفوز الذي حققه فريقه في المباراة الأولى (الإفتتاحية) للمجموعة الأولى في بطولة دوري التحرير لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت ، دافعاً معنوياً للفريق في بقية مشوار البطولة ، وعاملاً مساعداً ، لمواصلة الفريق لنتائجه الإيجابية ، وتطوير مستواه ، وبلوغ الدور الثاني.
وقال نجم الوسط السمعوني ، وأحد أبرز عناصر فريقه ، في تصريح خاص لصحيفة "الأيام" "إن هذه البطولة التي تسبق مشاركة أندية ساحل حضرموت في بطولة النسخة السادسة ، لكأس حضرموت لعام 2018 ، ستشهد منافسة ساخنة ، بين فرق المجموعات الأربع ، على اعتبار تقارب مستويات جميع الفرق ، كما تحضيراتها لهذه المسابقة وستسهم في جاهزية فرق الأندية للبطولات القادمة".
وأثنى قائد سمعون الذي ساهم في وصول فريقه إلى نهائيات بطولة كأس حضرموت الماضية 2017 على جهود لاعبي الفريق في مباراتهم الأولى التي كسبها (سمعون) بهدف على حساب بطل دوري السقطري فريق شبيبة الديس الشرقية .. داعياً أبناء الشحر جميعاً إلى الالتفاف حول الفريق ومساندته في مشوار البطولة.
يالجدير بالذكر أن فريق سمعون الشحر الذي يقوده المدرب الوطني محمد عمر العماري يلعب في بطولة التحرير بالمجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه فريقي وحدة الحامي ، وشباب القارة ويحتضن ملعب الشاحث بالشحر مباريات هذه المجموعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى