مدير تربية لودر لـ«الأيام»: إكتمال التجهيزات والترتيبات لانطلاق الأنشطة المدرسية

> لودر «الأيام» عارف علوان

> قال مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر بمحافظة أبين الأستاذ ناصرعوض موسى، أن المكتب أنهى كافة الترتيبات والتحضيرات ، لانطلاق فعاليات الأنشطة المدرسية اللا صفية الرياضية والثقافية والتي ستقام في مارس القادم ، والتي تأتي ضمن خطة مكتب التربية للعام الدراسي 2017 - 2018م ، وتقام برعاية الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس المجلس القبلي العوذلي والداعم الأول للشباب والرياضيين.
كما أوضح مدير تربية لودر في تصريح خص به "الأيام" أن المكتب أعد برنامجاً شاملاً لتفعيل الأنشطة اللا صفية في إطار مدارس المديرية من خلال إقامة دوري في كرة القدم لمدارس التعليم الأساسي والثانوي بنظام خروج المغلوب ومسابقة ثقافية لمدارس التعليم الثانوي ومنهجية لطلاب الصف السادس ، وسباق ماراثون مفتوح ، بمشاركة الأندية والهواة ، وطلاب المرحلتين الأساسية والثانوية ، إضافة إلى ألعاب القوى (ساحة وميدان) .. مشيراً إلى أن هذه الفعاليات ليست بجديدة على المكتب ، والذي يحرص على إقامتها سنوياً ، لإيمانه بأن الأنشطة المدرسية جزء لا يتجزأ من العملية التربوية والتعليمية ، بل هي الرافد الأساسي في التحصيل العلمي الجيد بما يمكن الطلاب من نيل فوائد (العقل السليم في الجسم السليم) .. حيث أنه سيكون هناك موعد خاص ، يقدم فيه الجميع ما لديهم تجاه هذا الحدث من خلال تسمية اللجان المشرفة من قبل دائرتي الأنشطة والإعلام التربوي.
واختتم مدير تربية لودر (أبوعوض) تصريحه بتقديم شكره الجزيل للشيخ أحمد صالح العيسي الداعم الأول للشباب والرياضيين ، راجياً أن يستمر في رعاية أنشطة وفعاليات مكتب التربية بصورة سنوية ، والشكر موصول للشيخ صالح عبدالله العزاني ، على تفاعله أيضاً مع أنشطة مكتب التربية ودعمه السخي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى