بعد إقصائه صاحب الضيافة.. حسان يضرب موعداً نارياً مع خنفر في نهائي بطولة الشهيد الرهوي

> باتيس «الأيام» سالم حيدره

> قطع فريق حسان بطاقة التأهل الثانية إلى المباراة النهائية ، في منافسات بطولة الشهيد بالليل الرهوي للأندية لكرة القدم في نسختها الثالثة ، التي ينظمها ناديا السد والتعاون ، بمنطقة باتيس محافظة أبين تحت إشراف فرع اتحاد القدم بالمحافظة ، وبدعم من الداعم الرياضي الشيخ بالليل الرهوي ومصنع اسمنت الوحدة بباتيس .. وقد جاء تأهل فريق حسان إلى النهائي بعد أن تجاوز فريق التعاون بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاربعاء على ملعب مدرسة باتيس ، ليضرب موعداً نارياً مع فريق خنفر في نهائي البطولة.
إتسمت المباراة بطابع الندية وتبادل الهجمات ، وقد سعى الفريقان إلى خطف الفوز للتأهل إلى النهائي لملاقاة خنفر والاقتراب من منصة التتويج ، والظفر باللقب ، وظلت المحاولات مستمرة بين الطرفين للوصول إلى الشباك من دون فائدة لينتهي الشوط الأول سلبياً .. ولكن حسان في بداية الشوط الثاني استطاع الوصول إلى شباك التعاون ، بواسطة لاعبه وليد كداف الذي سجل هدف السبق ليشن لاعبو التعاون ، العديد من الهجمات لتسجيل هدف التعادل ، إلا أنها لم يكتب لها النجاح لينتهي اللقاء بفوز حسان بهدف دون رد ، ليتأهل لملاقاة فريق خنفر في النهائي الذي سيقام عصر السبت القادم .. وقد نال جائزة أفضل لاعب اللاعب (وليد كداف) من فريق حسان مقدمة من قبل رئيسي ناديي السد والتعاون.
أدار اللقاء الحكم سعيد العسر وساعده مكسيم علي ناصر وهديل محمد علي والحكم الرابع علي عبود .. وراقبه الكابتن حسين نعوم .. وفنياً الكابتن خالد جنيد.
حضر اللقاء الكابتن أحمد مهدي سالم عضو الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ، وحسين بامطيرة مدير عام مكتب الثقافة بأبين والكابتن وجدي مهدي سالم مدير النشاط بمكتب الشباب والرياضة ورئيس نادي السد فاروق علي عبيد ، ورئيس نادي التعاون محمد العبد ، وجمهور غفير .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى