مدير مؤسسة مياه أبين لــ«الأيام»: المؤسسة وضعت خططا لتنفيذ عدد من مشاريع توصيل المياه لمدينة زنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> أكد مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بمحافظة أبين م. صالح البلعيدي أن العمل جارٍ في ربط شبكة المياه للمواطنين بحارة المراقد بمدينة زنجبار من الشبكة الرئيسية، بمسافة كيلو متر واحد، وتوصيل المياه إلى منطقة الشيخ سالم الساحلية بزنجبار وربط آبار المياه في منطقة الكود لعدون بدعم حكومي.
وقال البلعيدي في تصريحه لـ«الأيام» إن "العمل جارٍ في توصيل خدمة المياه إلى منازل الأهالي في حارة المراقد الذين يعانون من عدم توصيل هذه الخدمة إلى حارتهم، ويأتي ذلك في ظل توجيهات محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم الذي يبذل جهودا كبيرة في تذليل الصعوبات والعراقيل التي تعترض عملنا، حيث قام بمتابعة رئيس الحكومة الذي وجه باعتماد مبالغ مالية لمشروع مياه المراقد والشيخ سالم، ونحن نعمل ليل نهار من أجل توفير هذه الخدمة وتوصيلها إلى منازل المواطنين بمديريتي زنجبار وخنفر".

وأشار البلعيدي إلى أن مؤسسة المياه قامت بوضع الخطط لتنفيذ العديد من المشاريع لتوصيل المياه إلى أغلب حارات مدينة زنجبار، وتسعى إلى إصلاح بئر السليطي بزنجبار والتي كانت بحاجة إلى التأهيل وتم إصلاحها وإجراء تعميق لها بواقع (60) مترا.
وطالب البلعيدي في ختام تصريحه المواطنين بالإسراع في تسديد فواتير الاستهلاك الشهري للمياه حتى تستطيع المؤسسة أن تقوم بمهامها على أكمل وجه ودون توقف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى