بدء بطولة الكرة الطائرة لمعلمي مدارس مديرية صيرة بعدن

> عدن "«الأيام» علي خميس

> بدأت أمس في ثانوية أبان للبنات بمديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن ، بطولة الكرة الطائرة للمعلمين ، والتي ستستمر خلال الفترة ، من 21 إلى 28 فبراير 2018 بدعم ورعاية المجلس المحلي لمديرية صيرة محافظة عدن .. وتشارك فيها 8 فرق هي : ثانوية أبان ، ثانوية لطفي ، مدرسة عقبة ، مدرسة سيف ، مدرستا باحميش والطويلة بفريق واحد ، مدرسة البيحاني للتعليم الأساسي ، فريق إدارة التربية صيرة ، وفريق مكتب مدير عام مديرية صيرة.
وفي المباراة الإفتتاحية ، فاز فريق مكتب مدير عام مديرية صيرة ، بقيادة المأمور خالد سيدو على فريق مدرسة البيحاني بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.
وقد أكد مدير عام مديرية صيرة الأخ خالد سيدو على أهمية إقامة مثل هذه النشاطات ، التي تعيد الروح والحيوية للمعلم ، وتساهم كذلك في تغيير النمط الممل له في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد .. مشيداً بالحماس الذي أظهره المدرسون ، أثناء المباريات ، بالرغم من كبر سن البعض منهم .. مثنياً على الدور الذي قدمه مشرفو البطولة ، ومبدياً استعداده ، لتقديم الدعم لإقامة البطولات والأنشطة المختلفة للمعلمين في المديرية.
من جانبه قال رئيس الأنشطة في مكتب التربية والتعليم بمديرية صيرة الأستاذ نبيل العوذلي أن الهدف من البطولة هو إعادة الحياة للأنشطة الرياضية لمكتب التربية والتعليم ، سواء للمدرسين أو الطلاب ، والتي بدورها ستنعكس على سير العملية التربوية والتعليمية .. مضيفاً أنه سيتم إقامة تكريم للفريق الفائز في ختام البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى