جودو شمسان يواصل استعداداته للبطولة العربية بمصر

> عدن «الأيام» خاص

> يواصل فريق جودو نادي شمسان الرياضي ، تدريباته المكثفة ، في صالة النادي البرتقالي في مديرية المعلا إستعداداً للبطولة العربية للأندية البطلة في اللعبة ، والتي ستنطلق منتصف شهر مارس القادم في العاصمة المصرية القاهرة ، وينظمها الاتحاد العربي للجودو برئاسة المهندس نعمان شاهر رئيس الاتحادين العربي واليمني للجودو.
النادي الشمساني المتربع على عرش بطولات الجودو الأخيرة في المحافظات المحررة يشارك هذا العام بطموح المنافسة ، وتحقيق مركز مشرف ، بقيادة المدرب الشاب مصطفى رياض الكميم واللاعبين الأبطال محمد جمال عوض بوزن 66 كجم وأحمد رأفت أحمد بوزن 100+ وأحمد يحيى الجرادي بوزن 55 كجم .. ويعد البطل الشمساني محمد جمال عوض ، أحد أبرز لاعبي الجودو العرب ، وقد سبق له أن حقق العديد من الميداليات العربية والآسيوية.
الكابتن مصطفى رياض الكميم مدرب الجودو الشمساني أوضح في تصريح خاص ، لصحيفة «الأيام» قائلاً :"الحمد لله يواصل فريقنا بشكل مكثف ، إستعداداته للبطولة العربية ، التي نسعى من خلالها رفع إسم نادينا شمسان ، والوطن عالياً ، في ظل جهود ومتابعة الأستاذ خالد عبدالله بيزع ، القائم بأعمال رئيس النادي ، والذي يسعى لإقامة معسكر خارجي للفريق ، قبل البطولة من أجل الاستعداد الجيد والتأقلم ، مع أجواء البطولة العربية في مصر".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى