فريق وحدة عدن يواصل برنامجه الاعدادي المكثف

> عدن «الأيام» محمد مهيم

> يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وحدة عدن تدريباته في المرحلة الثالثة ، ضمن البرنامج الاعدادي المعد من قبل المدرب الوطني خالد الزامكي ، وقد بدأت التدريبات عصر أمس الأول الخميس التي أقيمت على ملعب نادي الوحدة ، بتقسيمة بين فريقين ، تخللتها بعض التوجيهات والتوظيفات للاعبين بعد تخطيهم عدة مراحل من البرنامج التدريبي والذي يدخل أسبوعه التاسع على التوالي .. ومن المتوقع أن تشهد المراحل القادمة ، عدة مباريات ودية ، سيخوضها الفريق حتى الوقوف على الجاهزية القصوى.
وأوضح مدرب الفريق الأخضر الكابتن خالد الزامكي لـ«الأيام» قائلاً :"لقد اجتزنا شوطاً كبيراً من برنامج الإعداد والذي تم البدء فيه في مطلع شهر يناير الماضي ، حيث انتهينا من مرحلة الاعداد العام والخاص ، وحالياً نحن في مرحلة الجوانب الخططية والتكتيكية ، علماً بأن مرحلة إقامة المباريات الودية ستبدأ مطلع شهر مارس المقبل ، حسب البرنامج المعد سلفاً".
وقد أشاد الكابتن خالد الزامكي بانضباط والتزام اللاعبين والذي بلغ نسبة 99% ، وهو مؤشر ممتاز.. كما أكد أن نسبة الاستيعاب والحماس أكبر ، من قبل جميع اللاعبين ، وهذا ما جعل الجهاز الفني يشعر بنوع من الرضى حتى هذه اللحظة.
واختتم حديثه بالشكر الجزيل لإدارة النادي النموذجية ، والتي بذلت وما زالت تبذل كل الجهود في سبيل إنجاح البرنامج وحل كل الاشكاليات التي صادفتنا وفي مقدمتهم الدكتور الكابتن وسام معاويه رئيس النادي .. آملاً من الجميع مواصلة البرنامج ، بنفس النشاط والهمة ، شاكراً جميع اللاعبين والجهاز الفني المساعد ، بقيادة الكابتن محمود علي عبده مدرب الحراس والكابتن خالد حبيب إداري الفريق ، ونظمي أخصائي العلاج الطبيعي وظريف مسؤول الخدمات بالنادي وكل العاملين في النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى