بمواجهة تجمع قطبي الكرة الأبينية حسان وخنفر.. اليوم إسدال الستار على بطولة الشهيد الرهوي بنسختها الثالثة

> أبين «الأيام» عارف علوان وسالم حيدره

> يسدل على ملعب مدرسة (السد) للتعليم الأساسي والثانوي في منطقة باتيس بمحافظة أبين عصر اليوم السبت الستار على منافسات بطولة الشهيد بالليل شيخ الرهوي لكرة القدم في نسختها الثالثة والتي ينظمها ناديا التعاون والسد تحت إشراف فرع اتحاد الكرة بالمحافظة وبدعم من شيخ الرياضيين في أبين شيخ بالليل الرهوي وشركة الوحدة للاسمنت .. ويلتقي في المشهد الختامي للمسابقة قطبي الكرة في أبين حسان وخنفر اللذان نالا الأفضلية والحضور بين الفرق المشاركة ليعبرا بثقة إلى الموعد الخاص والكبير ليكونا أصحاب الشرف في التواجد في منازلة التتويج الكبيرة والظفر بالكأس الغالية.
ويتوقع أن تكتسي مواجهة الختام بالإثارة والمتعة لعشاق كرة القدم الذين يتطلعون إلى تقديم حوار كروي كبير يليق بتاريخ عريق وكبير يملكه الفريقان المعززان بمقومات خاصة ، كما يتوقع أن تشهد المباراة زخما جماهيريا كبيرا نظرا لتعطش جماهير الناديين لتحقيق أول ألقابهما في المسابقة والتي توج بلقب النسخة الأولى صاحب الدار والضيافة سد باتيس فيما حصد فريق إنماء بقيادة نجم الكرة اليمنية ، وأنيقها أكرم الصلوي لقب النسخة الثانية.
وجاء تأهل الفريقين للمباراة النهائية بعدما حل خنفر في وصافة المجموعة الثانية برصيد نقطتين من تعادلين مع متصدر المجموعة الجيل ونصر الضالع قبل أن يتغلب على نادي السد باتيس أحد مستضيفي البطولة بركلات الترجيح في ربع النهائي وتخطيه عقبة بنا بهدفين نظيفين في نصف النهائي ، في حين تأهل حسان بعد أن اعتلى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بتعادله مع منصورة عدن سلبا وفوزه على شقرة بثنائية نظيفة قبل أن يتغلب على الدرجاج بهدفين مقابل هدف في ربع النهائي ومن ثم تجاوز التعاون المستضيف الثاني المسابقة بهدف.
وقال الأخ محمد العبد رئيس اللجنة المنظمة لدوري الشهيد بالليل الرهوي ورئيس نادي التعاون في تصريح لـ«الأيام» أن كافة الترتيبات قد استكملت لإخراج محطة الختام في أبهى صورة تليق بقيمة البطولة التي تحمل إسماً غالياً على كل أبناء أبين عامة وباتيس بصفة خاصة ممن وهبوا حياتهم رخيصة للدفاع عن الأرض والعرض والكرامة .. مشيراً إلى أن هناك تكريماً لافتاً ومشرفاً للبطل والوصيف واللاعبين المبرزين في الدوري في ظل دعم سخي مقدم من الراعي الرسمي للدوري (شيخ بالليل الرهوي) و(شركة اسمنت الوحدة) .. متمنيا أن يقدم طرفا النهائي حسان وخنفر مواجهة ممتعة وجميلة تليق بالحدث وتليق بمكانتهما وعراقتهما الكبيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى