سجل سباعية بمرمى الصدارة واعتلى الصدارة.. شعب حضرموت يسجل حضوره القوي في أولى مبارياته بدوري التحرير

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان - تصوير / محمد باحيدره

> لم يجد بطل كأس حضرموت الخامسة فريق كرة القدم بنادي شعب حضرموت الرياضي أي صعوبة في كسب نقاط المباراة الأولى له في بطولة دوري التحرير لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت الذي يرعاه محافظ محافظة حضرموت ويشرف عليه مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت بتنظيم من اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت ، وقد حقق الفريق الأحمر فوزاً كبيراً مستحقاً بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف للفريق الأول بنادي الصدارة الذي لعب أول مبارياته الرسمية بعد نيل ناديه الاعتراف به العام المنصرم 2017.
وقدم الشعب نفسه بقوة على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في أولى مباريات المجموعة الثالثة وضمن مقابلات الجولة الأولى للدوري ، وجاءت النتيجة طبيعية لما قدمه الشعب من أداء وما فرضه من مستوى بفضل خبرة ونجومية لاعبي الفريق ، ليكسب النتيجة المستحقة التي وضعته في الصدارة مؤقتاً حتى إستكمال مباريات هذه المجموعة.
إنتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم الشعب بثلاثة أهداف نظيفة بدأها المهاجم الموهوب أنيس المعاري بهدف السبق بعد مرور 13 دقيقة على بداية المباراة بعدها بست دقائق يعزز المهاجم خالد السقطري تقدم الشعب بالهدف الثاني ويختتم الثلاثية باسلوم في الدقيقة 30.
وفي الشوط الثاني سجل الشعباوية أربعة أهداف وسجل الصدارة هدفه اليتيم وكان قائد الفريق الشعباوي محمد باقديم قد تصدى لركلة الجزاء ونفذها بنجاح ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 12 من هذا الشوط ، بعدها بـ 10 دقائق سجل الفريق هدفه الخامس عن طريق البديل نايف باعيسى وهو نفس اللاعب الذي سجل الهدف السابع بعد أن سجل زميله البديل أيضا في الشوط الثاني إبراهيم ياسر الهدف السادس ، أما هدف الصدارة الوحيد الذي سجل في الدقيقة قبل الاخيرة من الوقت الأصلي جاء عن طريق ركلة الجزاء الذي نجح في تنفيذها محمد سالم بلشعل الذي لعب في الشوط الثاني.. وينتهي اللقاء بفوز مستحق وعريض للشعب.
تبقت مباراة في الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة تجمع بين هلال فوة ونصر بروم والتي كان مقررا لها اليوم السبت وتم تأجيلها الى الخميس 1 مارس.. وقد أدار المباراة محمد محفوظ بن بريك بمعاونة رشاد ربيع باعساس وسعيد أحمد مخير والحكم الرابع محمد سعيد بانصر وراقبها إدارياً رئيس اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم أنور سعدالله الرباكي وقيم الحكام فنياً الكابتن محمد عفيف العمودي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى