الشعيب تودع اثنين من رجالاتها خلال أسبوع

> الضالع «الأيام» أمين الشعيبي

> ودعت مديرية الشعيب بمحافظة الضالع أمس الأول الشخصية الجنوبية البارزة الشيخ محسن محمد البدهي عضو المجلس المحلي، الذي وافته المنية في مصر بعد صراع مرير مع المرض.
ويعتبر الشيخ محسن البدهي أحد الرموز الوطنية الجنوبية التي كان لها دور كبير وبارز في مواجهة القوات الشمالية التي دخلت الجنوب عام 1994م، كما كان صاحب الدور البارز في لملمة جراح أبناء الشعيب والضالع بعد سقوط الجنوب بيد الشمال وعمل على مساعدة الكثير من الناس مالياً ومعنوياً، وساعد في حل الكثير من المشكلات والقضايا والخلافات بين الناس.. حيث يعتبر رجل تلك المرحلة في الشعيب وماجاورها، وظل مقارعاً لظلم النظام اليمني وداعماً وموجهاً للحراك الجنوبي طوال السنوات الماضية حتى أنهكه المرض وغادر أرض الوطن للعلاج، ليوافيه الأجل في العاصمة المصرية القاهرة صباح أمس الأول الخميس، وقد ووري جثمانه الثرى في مدينة القاهرة، بحضور عدد من القيادات الجنوبية والكثير من أبناء الشعيب والجنوب المتواجدين في مصر العربية.
وكانت الشعيب فقدت بداية الأسبوع الأستاذ والتربوي الفاضل أحمد علي مصلح الصلئة بسبب مرض عضال ألم به، حيث تم إسعافه إلى العاصمة عدن إلا أن القضاء والقدر كان سباقاً فخسرت الشعيب أحد أبرز التربويين والمعلمين الذين كانت لهم بصمات كبيرة في حقل التربية والتعليم بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى