إجراء قرعة بطولة الفقيد أحمد كرامه معشوق بسيئون

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة

> شهدت قاعة نادي سيئون الرياضي الثقافي مساء يوم أمس الأول السبت 24 فبراير 2018 إجراء قرعة بطولة الفقيد أحمد كرامة معشوق ، والذي ينظمه فريق الاتفاق الرياضي ، بحي الخطاب ، بإشراف من نادي سيئون ، وبمشاركة 8 فرق من الحي.
وفي الاجتماع تحدث الأستاذ سامي رزق رئيس اللجنة الفنية للبطولة حول دور ومناقب الفقيد في الجانب الاجتماعي في الحي خاصة ، وفي المدينة بشكل عام ، حيث كانت للفقيد بصمات في الجانب الرياضي لها دور كبير على الشباب وغيرهم .. موضحاً أهداف البطولة ، ولائحتها والنظام الذي سوف تسير عليه .. كما تحدث الأخ نبيل باحشوان المشرف الرياضي في نادي سيئون ، حول أهمية إقامة البطولة والالتزام الأخلاقي في إنجاحها.
حضر إجراء القرعة شقيق الفقيد الأخ فهمي معشوق وأبناء الفقيد محسن وعلي ورئيس لجنة الفرق الشعبية كمال العامري ، ورئيس فريق أهلي الخطاب سعيد بايمين.
وفي نهاية البطولة تم إجراء القرعة التي جاءت على النحو التالي :
المباراة الأولى : شباب الحصي الأربع × ووحدة الرحمن .. المباراة الثانية: الاتفاق بالخطاب × البرق بالخطاب .. المباراة الثالثة : الأزهر بالعصيدة × شباب العصيدة .. المباراة الرابعة: أهلي العيدروس × شباب السلطان.
أما دور نصف نهائي البطولة فكان الجدول كالآتي:
المباراة الخامسة: الفائز من المباراة الأولى مع الفائز من المباراة الثانية .. والمباراة السادسة: الفائز من المباراة الثالثة مع الفائز من المباراة الرابعة .. أما المباراة النهائية فسيلعبها الفائز من المباراة الخامسة مع الفائز من المباراة السادسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى