اليوم منافسات ساخنة في اختتام بطولة عدن للتنس

> عدن «الأيام» خاص

> تختتم عصر اليوم الإثنين بطولة عدن للتنس الأرضي المقامة على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر ، والتي أقيمت برعاية الأستاذ أحمد سالم ربيع ، القائم بأعمال محافظ محافظة عدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ونظمها اتحاد عدن للتنس ، وشارك فيها 96 لاعباً يمثلون نادي التنس العدني ، ونادي مصافي عدن للتنس.
وكان اللاعب عبدالرحمن فائز قد توج بطلاً لفئة الناشئين بعد مباراة قوية ضد ترتيل فائز الذي حل بالمركز الثاني ، فيما حقق المركز الثالث محمد مكي ، بعد فوزه في مباراة تحديد المركز الثالث على اللاعب أحمد خالد ، أما في فئة الممتاز فقد حقق المركز الأول اللاعب عزيز خالد والمركز الثاني نورس فائز ، والثالث أيمن عارف.
وتشهد منافسات اليوم لفئة البراعم لقاء يجمع محمد مكي وعزيز عادل .. فيما تحدد المركز الثالث الذي خطفه اللاعب محمد عادل بعد فوزه على اللاعب أحمد زهير ، أما في فئة الشباب فيلتقي في اللقاء الختامي كل من نورس فائز ومنصور محمد فيما خطف المركز الثالث اللاعب أيمن عارف.
أما في بطولة زوجي الكبار فقد تأهل إلى المباراة النهائية كل من : الثنائي أيمن عارف وعمار ياسر والثنائي نورس فائز ومنصور محمد ، بعد فوزهما في النصف نهائي على الثنائي فيصل السباحي وعزيز خالد والثنائي بدر لؤي وعبدالرحمن فائز ، بمجموعتين مقابل مجموعة.
وفي بطولة زوجي الرواد تأهل إلى المباراة النهائية الثنائي رضا وزهير موشجي .. وفي مباراة تحديد المركز الثالث تمكن الثنائي ياسر كميتي وبسام عميران من إحراز المركز الثالث بعد فوزهما على الثنائي سامي مهدي ورائد قحافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى