الهيئة الإدارية لنادي وحدة عدن تجتمع بالجمعية العمومية

> عدن «الأيام» محمد مهيم

> عقدت الهيئة الإدارية لنادي وحدة عدن إجتماعها الأول بالجمعية العمومية ، لعام 2018م برئاسة الكابتن وسام معاوية رئيس النادي في مقر النادي عصر أمس الأول السبت .. وفي بداية الاجتماع رحب رئيس النادي بالحاضرين من الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين لمختلف الألعاب مثمناً ما قاموا به من نشاط خلال الفترة الماضية ومباركاً لجميع الألعاب التي حصدت البطولات ، وفي مقدمتها كرة القدم .. كما تم مناقشة إعادة تأهيل الحلبة الخاصة بالملاكمة وكذا المشاريع الاستثمارية للنادي ، ومنها بناء المحلين التجاريين ، وقد رحب الجميع بهذه المشاريع وأثنوا عليها شاكرين إدارة النادي على الجهود المبذولة في هذا الجانب.
وتطرق رئيس النادي الكابتن وسام معاوية إلى أن نادي وحدة عدن يكاد يكون النادي الوحيد في عدن الذي لا يحظى بأي رعاية من أي مؤسسة تجارية (حكومية أو أهلية) على غرار معظم أندية عدن ، وهذا ما جعل الأعباء ثقيلة على النادي ، ومع ذلك فإن النادي ، يبحث عن مصادر دخل للإيفاء بالتزاماته تجاه جميع الألعاب ، بل وتعدى ذلك ، ليصبح النادي منافساً ، في حصد الألقاب ، وهو ما أكد عليه الحاضرون جميعاً.
كما جرى أيضاً مناقشة الأمور المالية حيث وضع رئيس النادي الجميع في الصورة بالنسبة لموارد النادي وكيفية التعامل معها لتغطية الالتزامات وهي المشكلة الرئيسة ، التي يعاني منها النادي الذي يمارس فعلياً الآن 11 لعبة ، وأن المورد الوحيد للنادي يأتي من إيجارات محلاته التي لا تغطي النفقات ، ومع ذلك تسعى الإدارة جاهدة إلى مضاعفة توفير كل المتطلبات ، حتى تنافس وتظهر بالشكل اللائق في جميع المسابقات.
وقد شكر مدربو الألعاب وبعض لاعبي النادي من مختلف الألعاب الإدارة على هذا الاجتماع والذي يعزز أواصر المحبة ويبني جسوراً من العلاقات الاجتماعية القوية ، بين جميع الألعاب لتكون أسرة واحدة تعيش تحت سقف بيت واحد إسمه وحدة عدن.
واختتم رئيس النادي الاجتماع بالشكر الجزيل لجميع الحاضرين ، واعداً بأن تتكرر مثل هذه الاجتماعات وستكون بشكل (ربعي) ، أي 4 اجتماعات خلال السنة ، للوقوف على كل المسائل المتعلقة بالنادي .. موضحاً بأن هدف هذا الاجتماع هو اطلاع الجميع على برامج النادي وكذلك مناقشة جميع الجوانب الفنية والإدارية والمالية وتعزيز جوانب الولاء والإنتماء لناديهم ، وزرع الألفة وخلق التعارف بين جميع ألعاب النادي ، الذي ندين له بالكثير فهو بيتنا الكبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى