منظمة (الإيكاو) تمنح لأول مرة كادرا بمطار عدن الدولي شهادة دولية

> دبي «الأيام» خاص

> منحت منظمة الطيران المدني الدولي "الإيكاو" ومقرها بمدينة مونتريال بكندا لأول مرة احد كوادر مطار عدن الدولي المتدرب إحسان حبيب علي الاعتماد للتدريب في مجال امن الطيران عقب خضوعه لدورة بدولة الإمارات العربية للفترة من 4 - 8 فبراير الجاري.
الدورة التي عقدت بدبي بمشاركة عدد من الدول العربية تلقى خلالها المتدرب جملة من المعارف والطرق العملية السلمية المتخصصة بامن الطيران والإجراءات المتعلقة بأمن وسلامة المطارات.
وبحسب "الإيكاو" فقد أثبت المتدرب إحسان حبيب نجاحه واجتيازه الامتحان الشامل خلال الدورة المنعقدة من 4 - 8/ 2/ 2018م بدولة الإمارات (دبي).
واعاد المدرب الدولي إحسان حبيب النجاح الذي حققه كمدرب بأمن طيران دولي معتمد إلى اهتمام قيادة الطيران المدني ودعمها المتميز والجاد متمثلة برئيس هيئة الطيران المدني واهتمام مدير عام مطار عدن الدولي اللذين لم يذخرا جهدا وذللا الكثير من الصعوبات التي واجهتنا.
وقال إحسان إن نجاحه وحصوله على الاعتماد كمدرب بأمن المطار عائد للاهتمام المتواصل من قبل مدير مطار عدن الدولي وقيادة الطيران المدني ممثلة بالكابتن طيار صالح سليم بن نهيد.
وأكد أن النجاح الذي حظي به سيجعله وزملاءه لا يتهاونون بتحقيق الكثير من التميز في الأداء الأمني الداعم لانسيابية خدمات الطيران وتذليل العقبات التي بتحقيقها حتما سيتحقق الكثير في خدمة المسافر.
وقال إن اهتمام قيادة المطار يصب في مصلحة اعادة الدور الحيوي لمطار عدن الدولي وإعادة مكانته، عقب ما تعرض له خلال الحرب الظالمة على عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى