منتخب صيرة يلاقي دارسعد غداً في نهائي بطولة "الرياضة تجمعنا"

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> يلتقي عصر غد الأربعاء منتخب صيرة للاعبين القدامى فوق 40 سنة نظيره منتخب دارسعد في المباراة النهائية لبطولة دوري شمسان للقدامى على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير ، في مديرية المعلا ، ضمن أنشطة حملة "الرياضة تجمعنا" والتي تقام برعاية المهندس عدنان محمد الكاف، الشخصية الرياضية الداعمة، وعضو المجلس الانتقالي الجنوبي، بعد أن شاركت فيها 8 منتخبات هي : المعلا، صيرة، البريقة، دار سعد، المنصورة، الشيخ عثمان، خور مكسر والتواهي، والتي جرت بنظام خروج المغلوب.
وفي تصريح خاص لرئيس اللجنة المنظمة الكابتن وهبي فؤاد قال فيه: "عقدنا أمس الإثنين إجتماعاً إستثنائياً ، لمناقشة ترتيبات المباراة النهائية والعمل على ظهورها على أكمل وجه كما ناقشنا الاحتجاج المقدم من منتخب التواهي، وبعد نقاش مع أعضاء اللجنة، قررنا عدم قبوله لعدم وجود أوراق رسمية تثبت صحة الاحتجاج".
وتمنى الكابتن وهبي فؤاد أن يكون النهائي بين منتخبي صيرة ودارسعد ، نهائياً جميلاً يذكرنا بالكرة العدنية أيام زمان.. مقدماً شكره وتقديره الجزيلين لكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة وفي مقدمتهم الأخ خالد بيزع، القائم بأعمال رئيس نادي شمسان، وراسخ بامسلم نائب الحملة كما شكر صحيفة «الأيام» الغراء، على تغطياتها المميزة للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى