إجراء قرعة بطولة الفقيد علي خودم لكرة القدم بالمهرة

> المهرة «الأيام» مختارباداس

> أُجريت صباح أمس بقاعة ديوان مديرية الغيضه قرعة بطولة الفقيد علي محمد خودم (رحمه الله) لكرة القدم النسخة الرابعة ، التي ينظمها نادي ضبوت الرياضي سنوياً .. وفي بداية مراسيم إجراء القرعة رحب الأخ رئيس اللجنة المنظمة رئيس نادي ضبوت الرياضي ، الأخ أحمد سالم علي بالحاضرين رؤساء ومندوبي الفرق المشاركة في البطولة ، مشيراً إلى أن البطولة تحمل إسماً غالياً وعزيزاً على الجميع الا وهو (الفقيد علي محمد خودم) رحمه الله ، محافظ محافظة المهرة السابق ، الذي قدم الكثير لمحافظته خاصة ، واليمن عامة.
هذا وقد شدد الأخ أحمد سالم على ضرورة أن يسود الاحترام المتبادل ، والروح الرياضية بين الفرق المشاركة ، وكذا الإلتزام بلائحة البطولة واحترام حكام المباريات معبراً عن ثقته بتعاون
جميع الفرق المشاركة في سبيل إنجاح البطولة..
وقد تم اجراء القرعة وتقسيم الفرق المشاركة والبالغ عددها 25 فريقاً إلى 8 مجموعات وكان على رأس المجموعات الـ 8 الفرق التي تأهلت إلى دور الثمانية ، في النسخة الثالثة من البطولة الماضية .. وقد ضمت المجموعة الأولى فرق حصوين واتحاد ضبوت وسلام العبري .. وفرق المجموعة الثانية ضمت الفرسان والكوكب ويروب، وفي المجموعة الثالثة العرم ورهن وحوف وشعب سيحوت وزعيم ضبوت .. وفي الرابعة صقر فرتك والمنصاف وهروت ، وفي المجموعة الخامسة جزليت ووحده 2 مارس ونشطون .. وفي المجموعة السادسة غدووت ووحدة العيص والاتحاد، وفي المجموعة السابعة خيصيت وأهلي حوف وإسكان الغيضه .. وفي المجموعة الثامنة ميدان الوادي والتحالف والنصر محيفيف.
الجدير بالذكر أن أولى مباريات البطولة ستجمع فريق حصوين مع صاحب الأرض والجمهور اتحاد ضبوت يوم الأحد المقبل 4 مارس الجاري .. حضر القرعة الإخوة : الاثنين عمر سويلم رئيس اتحاد كرة قدم المحافظة ، وأسطورة الكرة المهرية (الكابتن أحمد شقاق) ، ورئيس اتحاد الرياضة للجميع محمد علي رزق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى