بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الانسانية.. اتحاد كرة القدم بسقطرى يجري قرعة لبطولة الناشئين

> سقطرى «الأيام» سعيد الجدمهي

> تم أمس في محافظة أرخبيل سقطرى سحب قرعة بطولة الناشئين لكرة القدم التي ينظمها اتحاد كرة القدم بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة ، وبدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .. وقد تم تقسيم أندية المحافظة إلى 4 مجموعات ، حيث ضمت المجموعة الأولى أندية : الوصل ، الأهلي ، الطليعة ، ودم الأخوين .. فيما ضمت المجموعة الثانية : أندية ردفان ، الجزيرة ، الوحدة ، والاتحاد .. أما المجموعة الثالثة فقد ضمت أندية : الهلال ، نوجد ، الميناء ، والنجم الساحلي .. كما ضمت المجموعة الرابعة أندية : الجمهور ، الشرق ، والعين.
هذا وسيتأهل من كل مجموعة ناديان إلى دور الثمانية للمنافسة على المربع الذهبي للبطولة.
وقد أوضح رئيس اتحاد كرة القدم أحمد حزوم أن الاتحاد ، بالتعاون مع مندوب مؤسسة خليفة للقطاع الرياضي ، قد استكمل جميع التجهيزات الخاصة بالبطولة ، التي ستنطلق خلال الاسبوع القادم .. وحث حزوم الأندية على المشاركة الإيجابية في البطولة ، لتحقيق أهدافها ، في تنمية القدرات الرياضية للناشئين ، وإبراز قدراتهم والعمل على صقلها بما يعود بالفائدة على رياضة المحافظة التي بدأت تظهر بالشكل السليم والصحيح في ظل دعم الأشقاء بدولة الامارات ممثلة بمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.
حضر إجراء القرعة الأخوان : أمين عام اتحاد كرة القدم صالح يسلم والمدير الفني لاتحاد كرة القدم علي صعباب ، بالإضافة إلى رؤساء الأندية المشاركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى