اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت يدشن أنشطته بدورة للمسعفين

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> في إطار لقاءآته باتحادات الألعاب الرياضية والأندية الرياضية ، في ساحل حضرموت ، إلتقى المدير العام لمكتب الشباب والرياضة ، بساحل حضرموت أمس ، الكابتن حسن صالح مسجدي بمكتبه رئيس اتحاد الطب الرياضي صالح أحمد التميمي والأمين العام سالم عبدالله بازياد.
وفي اللقاء .. أشاد مسجدي بالجهود التي تبذل في إعادة ترتيب أوضاع الاتحاد والحرص على تواجده في كافة الفعاليات والبطولات ، والأنشطة المختلفة ، لما لذلك من أهمية .. مشيراً إلى أن مكتب الشباب والرياضة سيقف إلى جانب الاتحاد ، داعماً ومسانداً لجهوده ، في تأهيل مسعفين الأندية والاتحادات ، مؤكداً على ضرورة أن يتابع اتحاد الطب الرياضي الأندية الرياضية ، في جانب إلزامها بمرافقة المسعف الطبي المؤهل مع فرقها ممن يملكون خبرات في هذا المجال.
من جانبه قدم رئيس اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت شرحاً تفصيلياً عن نشاط إتحاده للعام الحالي ، الذي ُسيدشن في النصف الثاني من الشهر الجاري (مارس 2018) ، بتنفيذ دورة المسعفين لأندية : سمعون الشحر ووحدة الحامي وشبيبة الديس والريدة وقصيعر ونهضة الريدة وهي المرحلة الأولى ، التي ستليها دورات مماثلة لبقية الأندية بحسب الخطة المقرة.
وتطرق أمين عام اتحاد الطب الرياضي في الساحل ، إلى أن اتحاده سينفذ زيارات إلى مواقع تدريبات فرق الأندية ، لمختلف الألعاب ، لغرض التوعية والتعريف بإصابات الملاعب وطرق الاسعافات الأولية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى