وزارة الشباب والرياضة تدعم أندية لحج

> الحوطة «الأيام» خاص

> إلتقى الأخ وضاح الحالمي وكيل محافظة لحج ، الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة رائد صالح جعفر، وعدد من رؤساء أقسام المكتب ، وذلك لمناقشة جملة من القضايا الرياضية.
وخلال هذا اللقاء شدد الحالمي ، على ضرورة إعداد التقارير ، والخطط الكفيلة بتوزيع المبالغ المالية المعتمدة من قبل وزارة الشباب والرياضة ، وكذا صندوق النشء ، بما يسهم في تنشيط مختلف الألعاب على مستوى الاتحادات والأندية .. مشيداً بمستوى نجاح الفعاليات التي شاركت فيها اتحادات وأندية المحافظة على الرغم من شحة الامكانيات التي تعاني منها.
كما أكد الأخ وضاح الحالمي على ضرورة شحذ الهمم ، والاهتمام الجاد ، بمختلف المديريات وحث القائمين على قطاع الشباب والرياضة على تكثيف العمل ، من أجل شحذ طاقات الشباب وإبراز إبداعاتهم في مختلف الألعاب ، من خلال إقامة المنافسات التي من شأنها صقل المواهب والدفع بها إلى فضاءآت أوسع لتشريف المحافظة على مستوى الوطن وخارجه.
هذا وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ رائد جعفر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة أن وزارة الشباب والرياضة قدمت دعماً مالياً لأندية المحافظة كما قدمت العديد من المستلزمات الرياضية عبر صندوق النشء ، وهو الدعم الذي يهدف ، إلى تفعيل نشاط الأندية الأهلية ، في مختلف الألعاب الرياضية ، شاكراً قيادة الوزارة على دعمها المشكور لأندية لحج ، التي تعتبر من الأندية التي لها مشاركات ، في مختلف الجوانب داخلياً وخارجياً ، والتي تمكنت من تحقيق العديد من الانجازات والبطولات في مختلف المنافسات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى